كشف محمود صابر نجم وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي عن أن المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو كان السبب الأول وراء الفوز الكبير على الأهلي في مباراة الفريقين بالدوري مساء الأحد.

أخبار متعلقة

مجدي عبدالغني يحمّل اتحاد الكرة مسؤولية سقوط الأهلي أمام بيراميدز

الأزمة تشتعل.. الشيبي يدرس رفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات

تفاصيل جلسة منتصف الليل بين كولر ولاعبي الأهلي في التتش

وقال محمود صابر في تصريحات عقب المباراة: «سعداء بالفوز الكبير على بيراميدز وباتشيكو عقد جلسة معنا في اليوم السابق للمباراة وطالبنا بضرورة الفوز على الأهلي بعدما خسرنا أمامه بثلاثية نظيفة أيضًا في الدور الأول».

وتابع محمود صابر: «باتشيكو طالبنا بعدم ارتكاب أخطاء أمام الأهلي لأن المنافس يجيد استغلالها بشكل متميز ويتفوق بسببها على منافسيه».

وكشف محمود صابر عن أنه يتمنى خوض تجربة الاحتراف في أوروبا خلال الفترة المقبلة مشددا في الوقت نفسه على عدم تلقيه أي عروض عقب بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية بعدما تألق رفقة منتخب مصر خلالها.

وأهدى محمود صابر جائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز بها من رابطة الأندية إلى زملائه من لاعبي الفريق مؤكدا أن الفريق كله حقق الفوز الكبير على بطل الدوري«.

الأهلي بيراميدز محمود صابر مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الأهلي بيراميدز محمود صابر مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري زي النهاردة محمود صابر

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • أسماء المحافظين الجدد 2024.. جاكلين عازر للبحيرة وإبراهيم صابر للقاهرة
  • بالأسماء.. حركة المحافظين الجدد 2024.. صابر لـ«القاهرة» و«النجار» للجيزة
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا