بوابة الفجر:
2024-07-03@17:12:32 GMT

"دلوعة البيت" معتز إينو يكشف عن تفاصيل طفولته

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT


استرجع معتز إينو، لاعب النادي الأهلي السابق، ذكريات مسيرته في كرة القدم والذي تحدث فيها عن بداية مسيرته وأسوأ قرار تاريخه.

 

وتحدث اينو عبر  برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، والذي كشف فيها عن طفولته ونشأته.

 

وقال إينو: " كنت وحيدا و"دلوعة البيت"، حياتي الكروية بدأت باللعب في صفوف فريق شباب حلوان العام، وتقدمت لاختبارات الناشئين فينادي الزمالك التي كان يقودها الكابتن هشام يكن.

 

وتابع: " أبويا الله يرحمه كان صاحبي ووكيل أعمالي واستشارته في كل قراراتي وانتقالاتي بين الأندية، أي شيئ لا يستطيع الوفاء بحقه".

 

اللحظة الأسو في حياة اينو

 

وأضاف: "وفاة أبي  كسرت ضهري وأصبت بذهول عندما تلقيت اتصالا في الساعة الرابعة فجرا يفيد بوفاة والدي في حادث سير "نزلت جري  بالعربية ولما رأيته في سيارة الإسعاف شعرت أنني بحلم وأشاهد فيلما".


 

واختتم: "أمي دعمتني ووقفت بجانبي وكانت بتحب تشوفني ناجح دائما وزغرطت لما شافتني بلعب في التليفزيون وكانت فرحانه بي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الإعلامي محمد موسى معتز اينو كرة القدم برنامج خط أحمر

إقرأ أيضاً:

وداعًا بمشاعر صادقة.. وزير العدل السابق عمر مروان يختتم مسيرته بكلمة مؤثرة

كانت رسالة المستشار عمر مروان، وزير العدل السابق، تتسم بالعاطفة والامتنان، حيث وجه كلماته الأخيرة بعد مغادرته الوزارة بعد أربع سنوات ونصف من الخدمة.

أكد مروان على أهمية العدل وارتباطه بهذه القيمة منذ بداية مسيرته المهنية في عام 1980، مشددًا على الجهد المبذول لترسيخ هذه القيمة. أعرب عن شكره لكل من ساهم في تطوير المنظومة القضائية والإدارية، معربًا عن ثقته في استمرار هذه النقلة النوعية لتحقيق التقدم الدائم لمصر.


وقال الوزير السابق، في رسالته: «العدل، قيمة سامية، ارتبطت بها منذ عام 1980، إلى أن كلفت بمسئوليتها الوزارية في أواخر عام 2019، ويعلم ربي كم الجهد المبذول لإعمال جوهرها وترسيخ معناها، ليكون العدل نهجًا معتادًا لمن يتول قدرًا من هذه المسئولية الثقيلة».

وأضاف المستشار عمر مروان، قائلا: «واليوم بعد مرور أربع سنوات ونصف، أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به، وتُوجت مسيرتي القضائية بخدمة الوطن فيه، مبتغيًا التطوير الشامل للمنظومة قضائيًا وإداريًا، والتخفيف عن المواطنين، والتيسير عليهم عند مباشرة أعمالهم أمام القضاء وفي المصالح المعاونة له، تنفيذًا لما كلفت به من الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وتابع «مروان»: «وقد انطلقت مسيرة التطوير، وخطت خطوات وثابة على أرض الواقع، يشهد بها كل منصف، والتمس العذر عن أي تقصير كان، فالكمال لله – تعالى- وحده، وحسبي أن عملية التطوير مستمرة في الطريق المرسوم لها، وتبقى كلمة واجبة إلى كل من السادة رؤساء وأعضاء الجهات والهيئات القضائية، والسادة المساعدين والمستشارين بوزارة العدل، والسادة العاملين في وزارة العدل والمصالح التابعة لها، والسادة العاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية».

وأنهى المستشار عمر مروان، رسالته قائئلا: «كل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة في تطوير منظومة العمل من الناحيتين القضائية والإدارية، وثقتي فيكم كاملة لاستمرار هذه النقلة النوعية في آليات العمل، من أجل تحقيق التقدم الدائم واللائق بوطننا العزيز مصر.. والله تعالى الموفق والمعين».

 

مقالات مشابهة

  • وداعًا بمشاعر صادقة.. وزير العدل السابق عمر مروان يختتم مسيرته بكلمة مؤثرة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • رونالدو يُعلن أن يورو 2024 ستكون الأخيرة في مسيرته
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • 18 وزيرا من الحاليين لن يكونوا فيها.. برلماني مصري يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين