شهدت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة، بطولة النجوم إياد نصار، يسرا اللوزي، عابد عناني، أسماء أبو اليزيد، تصاعدًا كبيرًا.

 

ودارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة، مواصلة (حسام) - إياد نصار، البحث عن رحم للإيجار بعدما أجرت زوجته (ليلى) - يسرا اللوزي، عملية استئصال رحم من وراء حادث سير مروع .

 

وتتابع أحداث الحلقة ببحث (حسام) عن مركز لحفظ بويضات زوجته حتى يصل لسيدة يستأجر رحمها وذلك بمساعدة دكتور النساء والذي يجسد شخصيته الفنان محمد جمعة .

 

وتتوالى الأحداث بتلقي (حنان) - أسماء أبو اليزيد، مكالمة هاتفية من المحامي الخاص بها، الذي يخبرها أنها كسبت قضية الخلع من زوجها وعند سماعها هذا الخبر الفرحة تسيطر عليها وتشعر أنها ستبدأ حياتها من جديد .

صلة رحم الحلقة الثالثة.. الشيخ خالد الجندي يحسم حرمانية "تأجير الأرحام" مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة.. مواعيد وقنوات العرض مواعيد وقنوات عرض مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، يعرض يوميًا في تمام الحادية عشر مساءً على شاشة Mbc مصر.

 

تدور أحداث مسلسل " صلة رحم" حول صراعات عائلية حيث تقدم يسرا شخصية ليلى، وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

 

مسلسل صلة رحم الفنان إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، دنيا ماهر، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي. 

كواليس مسلسل صلة رحم

 

طرحت MBC مصر البرومو الدعائي لمسلسل "صلة رحم"، بطولة النجم إياد نصار، والمقرر عرضه على مدار 15 حلقة في النصف الأول من رمضان 2024 عبر شاشتها، وعلى منصة "شاهد".

 

وكانت الفنانة هبة عبد الغني، شاركت جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام:، وعقت عليها، قائلة: مسلسل صلة رحم .. رمضان 2024، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وديكور محمد فخري، ومخرج منفذ كريم مدحت، ومنتج فني عمرو حنفي، ومدير تصوير محمود عطا الله، وإخراج تامر نادي”.

 

 

كشفت هبة عبد الغني عن البوستر الرسمي لشخصيته "هالة" التي تجسدها خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل "حدوتة منسية"، المقرر عرضه عبر شاشة عرض قنوات CBC خلال الشهر الجاري.

 

ونشرت هبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة البوستر وكذلك كشف موعد عرض المسلسل، وعلقت عليه، قائلة: "كذب المنجمون ولو صدقو.. تعالو نشوف "هالة" هتعمل ايه في أحداث حدوته منسية إن شاء الله يوم السبت ٢٧ يناير علي cbc الساعة ٨ م بطولة الأستاذة سوسن بدر ومجموعة كبيرة جدا من الأخوات والأصدقاء النجوم اللي بتبحبوهم".

 

وتابعت: "عايزة أشكر محمد علي وسامي أمين وريهام عاصم وكاتيا وفاطمة ومها مصطفي ومحمد أمين ومحمود وفرح وميريت وتفاحة، وأستاذ محي، اللي ساعدني أكون بالشكل ده وساعدني أقدم لكم الشخصية الجديدة الغريبة دي بتاتوهاتها بقا وتفاصيل كتير هنعرفها سوا يا رب تنبسطو".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة إياد نصار أحداث مسلسل صلة رحم صلة رحم يسرا اللوزي أسماء أبو اليزيد عابد عناني صلة رحم الحلقة الرابعة أحداث مسلسل إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)

ينتظر الجمهور خلال الفترة المقبلة العديد من المسلسلات القصيرة التي يحبونها ويوجد مسلسلات قد أنتهي تصويرها ومن المفترض أن تُعرض تلك المسلسلات قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة.

ومن أبرز المسلسلات التي سوف تعرض قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة، هم مسلسل (البحث عن علا 2، إقامة جبرية)، ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز التفاصيل:-

مسلسل "إقامة جبرية"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "إقامة جبرية" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "إقامة جبرية"

 

والجدير بالذكر أنه قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد. 

 يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر أحدي المنصات الرقمية ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”

 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، أحمد حاتم ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

تفاصيل مسلسل "البحث عن علا 2"

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

 

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل “ البحث عن علا ” على منصة نتفليكس، في الموسم الشتوي، حيث تواصل  هند صبري تصويره في الوقت الحالي ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.

مقالات مشابهة

  • تذبذب اسعار الدولار يواصل اضراره في الاسواق العراقية!
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • سيد رجب يواصل الترويج لمسرحية ملك والشطر بهذه الطريقة «فيديو»
  • بعمر الـ57 عامًا.. نجم اليابان يواصل مسيرته في الدرجة الرابعة
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز ويسرا
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)