فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الأربعاء على ملعب الأخير بالجولة السادسة من المرحلة الثانية للمنافسة على بطولة الجمهورية للشباب.

زمالك 2005 يفوز على الإسماعيلي

انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفقًا للائحة الخاصة بالبطولة.

وأحرز هدفا الزمالك في الوقت الأصلي، أنس وائل، ومحمود عصام الحصري.

سجل ركلات الترجيح كل من، حسن أبو المعاطي، ومحمد السيد، وعلي نوفل، وأحمد خالد "السمبوك".

معتز إينو مهاجمًا لاعبي الزمالك: "كلهم سنيدة لـ زيزو" قرار مفاجئ من جوميز للاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام الجونة بدوري نايل

وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية أمام الإسماعيلي فنيًا، واستطاعوا صناعة فرص عديدة نجحوا في تسجيل هدف التقدم قبل أن يدرك المنافس التعادل، ومن ثم تقدم الأبيض مرة أخرى ولكن أدرك المنافس التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل وتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

ويقود فريق 2005 كل من، محمد عبدالله مديرًا فنيًا، ومحروس السيد مدربًا مساعدًا، ومحمد عبدالجواد مدربًا لحراس المرمى، وخالد عمران إداريًا، وياسين السيد أخصائي الإصابات والتأهيل، محمد سيد مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك اليوم أخبار الزمالك اليوم الإسماعيلي بطولة الجمهورية للشباب

إقرأ أيضاً:

ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من المباراة المثيرة، التي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، بعد أحداث مثيرة شهدتها أحداث المباراة، وسط تشجيع مثير من الجماهير.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي، عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها أكرم توفيق عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.

بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وجاء هدف التعادل لصالح الزمالك عن طريق ناصر منسي عند الدقيقة 76، بعد اول لمسة من نزوله بعد عرضية مميزة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، تتجه المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح، وفقا  للوائح المباراة، وسيتحدد المتوج بهذه النسخة من بطولة السوبر الإفريقي من علامة الجزاء.

مقالات مشابهة

  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بـالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح.. ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي
  • في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • السوبر الأفريقي.. قمة الأهلي والزمالك تذهب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد
  • محمد الشناوي: الزمالك هو المنافس الحقيقي لنا.. ونتطلع للعودة بالكأس