أكد الدكتور عمرو عصمان استشاري القلب والأوعية والطبيب المشرف على حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، أن هناك تحسن واضح في حالة اللاعب، وبدأ حالته تستقر كثيرًا، مشيرا إلى أنه لازال على جهاز التنفس الصناعي.

عرابي: حالة أحمد رفعت أفضل.. والأطباء بذلوا كل جهودهم

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "رفعت ما زال على جهاز التنفس الصناعي، وحالته مستقرة الآن، ونقوم بإجراء اختبارات طبية، وبدأ اللاعب يعتمد على نفسه كثيرا في مسألة التنفس، وهو تطور واضح".

وأضاف: "الطاقم الطبي الذي يشرف على حالة رفعت، ويجب أن نوجه الشكر للدكتور محمد علاء الذي استقبل اللاعب في الطوارئ، وقام بعمل كل شئ بشكل رائع من الناحية الطبية، وساعدنا في تقييم حالة اللاعب بشكل جيد، وتحدث معي هاتفيا وعدت للمستشفى بعد 7 دقائق فقط".

وأكمل: "دخلت المستشفى وكان الدكتور محمد علاء ومعه طاقم الانعاش يقوم بواجبهم تماما تجاه أحمد رفعت، ولابد من توجيه الشكر إلى الطبيب أحمد المنشاوي الذي كان له دورًا كبيرا في استقرار حالة رفعت حتى الآن، وكذلك الدكتور عماد حمدي الذي وضع الخطة العلاجية وقام بالتنسيق بين كافة الأطباء في التخصصات المختلفة".

وأشار إلى أنه تحدث عن مهلة 72 ساعة للحديث عن الحالة الطبية للاعب، مشيرا إلى أن جسد رفعت لديه مناعة جيدة، مشيرا إلى أن لديه حالة تفاؤل كبيرة بشأن حالة اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت أخبار الرياضة بوابة الوفد مودرن فيوتشر عمرو عصمان أحمد رفعت إلى أن

إقرأ أيضاً:

انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)

شارك 100 عضو من أعضاء مركز شباب أحمد رفعت «إبشان» التابع لإدارة شباب بيلا بمحافظة كفر الشيخ، في مسيرة قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

مسيرة قوافل «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ أعضاء مركز شباب أحمد رفعت «إبشان» ببيلا، شاركوا في مسيرة قوافل «بداية جديدة لبناء الإنسان» بقرية إبشان، ضمن العديد من الفاعليات التي نظمها المركز اليوم، وشملت ندوة تعريفية عن الذكاء الاصطناعي، وورشة للأعمال الحرفية للتصميم بالسيراميك لعضوات نادي الفتاة، وندوة توعوية حول مواجهة الإدمان والمخدرات بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ومسابقة فنية للنشء والحملة التعريفية التي شارك بها أعضاء أندية التطوع.

مركز شباب أحمد رفعت

وانطلقت فاعليات قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمركز شباب أحمد رفعت، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وباسم سعيد، منسق أندية التطوع بالمديرية، ومتابعة وحضور محمد السماحي، مدير إدارة شباب بيلا، وماهر أحمد، المنسق الإعلامي بالإدارة، وفريق عمل مركز شباب أحمد رفعت «إبشان».

مقالات مشابهة

  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد