عجمان (وام) 

أخبار ذات صلة جائزة الشارقة للعمل التطوعي تطلق برامجها الرمضانية 1000 مجسم احتفاءً بشهر رمضان في الظفرة

انطلقت فعاليات رمضان عجمان «تقوى وإيمان» في دورتها الثامنة عشرة في 6 مساجد متوزعة على مناطق الإمارة المختلفة، وذلك برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان.


وتهدف الفعاليات التي تستمر طوال أيام الشهر الفضيل، إلى نشر قيم التسامح والتكافل والتعاون كقيم إسلامية حميدة في هذا الشهر الكريم، ونشر ثقافة التطوع بين الشباب لخدمة المجتمع.
ويشارك في فعاليات رمضان عجمان هذا العام، 32 قارئاً و14 محاضراً من داخل وخارج الدولة لأداء صلاتي العشاء والتراويح بالمساجد المخصصة، وإلقاء المحاضرات الدينية في الموضوعات المختلفة التي تهم المجتمع، وذلك ضمن أهداف الفعاليات لنشر الوعي وتعميق المعرفة بالدين الإسلامي الحنيف.
وتتميز فعاليات رمضان عجمان هذا العام بتنوع اللغات التي تقدم بها المحاضرات، إلى جانب اللغة العربية، وذلك لفائدة المسلمين من غير المتحدثين باللغة العربية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رمضان عجمان حميد بن راشد النعيمي رمضان عجمان

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية كندا

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي وزيرة خارجية كندا ميلاني جولي، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا 29 سبتمبر 2024 - 1:36 صباحًا وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك 29 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًا

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

 

حضر اللقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم بـ"جائزة الدولة للمبدع الصغير" في دورتها الخامسة 
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • النعيمي يؤكد أهمية مشروع رسم السياسات الزراعية التي تنطلق من موجهات قائد الثورة
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد فعاليات الإعلان عن الهوية البصرية لصندوق دعم العمل الأهلي
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد فعاليات الحفل الختامي للنسخة الأولى من مبادرة "سوشياثون"
  • مرسين.. “سفينة الخير” التركية تنطلق نحو الصومال
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية كندا
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن