أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف ضرورة بذل المزيد من الجاهزية واليقظة والجهد وتكثيف عمليات البحث والتحري على مروجي وتجار المواد المخدرة وصد جميع أساليب عمليات التهريب وتطبيق القانون على الجميع بكل حزم لمكافحة خطر المخدرات.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي إن ذلك جاء خلال زيارة ميدانية قام بها الشيخ فهد اليوسف إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات رافقه مديرها العام العميد محمد قبازرد وعدد من القيادات الأمنية.

وأشاد الشيخ اليوسف بالجهود المخلصة في خدمة الوطن والتصدي للجريمة بكل أشكالها وما يقومون به لحفظ الأمن في البلاد والعمل على مواجهة الخارجين على القانون وردع المخالفين وضبط كل من تسول له نفسه ترويج المواد المخدرة. وذكر البيان أن الشيخ اليوسف اطلع على إحصائيات إدارة المخدرات المتعلقة بعدد من القضايا والأشخاص والكميات المضبوطة وشاهد عددا من الضبطيات الأخيرة التي تم ضبطها وطريقة مكافحة هذه الآفة المدمرة والجهود القائمة في عمليات رصد وتتبع مروجي السموم وصد جميع أساليبهم المبتكرة.

الأنباء الكويتية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟

أكد بليغ أبوعايد، أن لاعبي الأهلي كانوا في حالة استهتار كبيرة خلال لقاء السوبر الإفريقي بينما كان نظائرهم من الزمالك في تلك المباراة أكثر جدية واصرار على المكسب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان الأفضل في المباراة. 
 

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء "من الممكن أن تتكرر مواجهة السوبر الإفريقي مجددا، فما المانع من فوز الأهلي بدوري الأبطال مجددًا وفوز الزمالك بالكونفدرالية هذا الموسم، والحديث بدأ عن الأزمات في الأهلي بعد السوبر الافريقي، منها فتح ملف تراجع مستوى امام عاشور ولم يكن أحد يتحدث مطلقا عن تراجع المستوى". 
وأضاف: "حسام حسن مدرب منتخب مصر من الصعب أن يضم بعض العناصر لصفوف الفراعنة، من بينها عمر جابر، كما أن حسام عبدالمجيد بدأ يستعيد مستواه وكان من الممكن وجوده في القائمة، وقد لا ينضم حجازي والنني في ظل رغبته في النزول بمعدل الاعمار ايضا وبسبب المشكلة الاخيرة مع حجازي". وواصل: "حسام حسن قرر النزول بالاعمار السنية، وهو يسعى لبناء فريق صغير السن، ولكن هناك تحفظات على عدم ضم بعض اللاعبين مثل حسام عبدالمجيد وعمر جابر".

مقالات مشابهة

  • الكويت تعلن القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • وزير الصحة من تيمياوين.. يجب تلقيح الجميع دون استثناء خاصة ضد الدفتيريا المعدية جداً
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • ننشر أجندة لجنة الادارة المحلية بالبرلمان خلال دور الانعقاد الخامس
  • البن والكاكاو يؤجلان تطبيق قانون حماية الغابات الأوروبي
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ
  • نائبة وزيرة التضامن تترأس الاجتماع الأول للجنة الإدارة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد