مسلسل لحظة غضب الحلقة 4.. عرض منذ قليل مسلسل «لحظة غضب» الحلقة 4، بطولة الفنانة صبا مبارك، وذلك عبر منصة watch it.

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب، باكتشاف يمنى، وجود بقعة دم على جاكيت مصطفى شقيق شريف، مما أصابها بالتوتر والخوف، وقررت الذهاب لمنزل مصطفى ودخول غرفة النوم والعثور على الجاكيت، ولكن هند زوجة مصطفى تكتشف وجودها داخل حجرة النوم، وتحاول تبرير الموقف بأنها ذهبت «لدجال»، لمعرفة مكان زوجها، وتريد «قطر»، من أفراد أسرته.

مسلسل لحظة غضب

ويطلب مصطفى من شقيقته فاطمة، أن تستعين بأحد أصدقائها في شركة الاتصالات لمعرفة اخر الارقام المتصلة بشريف قبل الحادث، وذلك بعد فشل الشرطة في العثور عليه، ويستعين بأحد أصدقاء فاطمة والذي يتمكن من إحضار سجل مكالمات شريف، ويكتشفوا وجود رقم غريب كثرت مكالماته خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل لحظة غضب

وتذهب يمنى مع أصدقائه للنادي، وتقابل خلال وجودها صديقتها القديمة «نيرة»، التي تجسدها الفنانة ناردين فرج، وتطلب منها تمنى بعد ذلك مساعدتها في إحضار الجاكيت من منزل مصطفى، وبالفعل تدخل نيرة، وأثناء وجودها بالمنزل يأتي مصطفى

أبطال مسلسل «لحظة غضب»

مسلسل «لحظة غضب»، من أعمال منصة watch it الأصلية، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين. وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

مسلسل لحظة غضبمواعيد عرض مسلسل «لحظة غضب»

ويُعرض مسلسل «لحظة غضب»، يوميًّا في شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة watch it، على أن يعاد عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان على إحدى شاشات المتحدة.

مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تخفي جثة محمد فراج

مسلسل «لحظة غضب» الحلقة 2.. محمد شاهين يشك في صبا مبارك

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج بالبرومو الرسمي لأبطال «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة الرابعة لحظة غضب الحلقة الرابعة مسلسل لحظة غضب الحلقة 4 لحظة غضب الحلقة 4 مسلسل لحظة غضب الحلقة صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يحضر أفراح القبيسي والراشدي

أبوظبي- وام

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه مسلم سعيد عبدالله القبيسي، بمناسبة زفاف نجله هارون إلى كريمة محمد بدر الرواس الراشدي.

كما حضر الحفل - الذي أقيم بنادي الضباط بأبوظبي - الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان وعدد من كبار الشخصيات والمدعوين وجمع غفير من الأهل والأصدقاء وتخللته فقرات تراثية وشعبية.

وهنّأ الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار داعيا الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح القبيسي والراشدي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية