حمّل مجدي عبدالغني لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية مسؤولية خسارة الأهلي الثقيلة أمام فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد.

أخبار متعلقة

الأزمة تشتعل.. الشيبي يدرس رفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات

تفاصيل جلسة منتصف الليل بين كولر ولاعبي الأهلي في التتش

نجم الأهلي بعد واقعة الشحات والشيبي: حزين لما يحدث في الكرة المصرية

وقل مجدي عبدالغني في تصريحات إذاعية: «كولر اتكلم بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في المؤتمر الصحفى بشكل رائع ولديه كل الحق فيما ردده عن إجهاد اللاعبين».

وتابع مجدي عبدالغني: «تصريحات كولر بعد المباراة أمس مميزة لأن بالطبع اللاعبين في حالة إجهاد كبيرة للغاية بسبب ضغط المباريات واتحاد الكرة يتحمل المسؤولية بسبب الضغط الشديد للمباريات».

وأضاف نجم الأهلي السابق:«اتحاد الكرة ورابطة الأندية يتحملان المسؤولية في ضغط المباريات وطبيعي لاعيبة النادي الأهلي متأثرة جدا بسبب إن مفيش راحة».

مجدي عبدالغني الأهلي بيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز رابطة الأندية المصرية اتحاد الكرة كولر الدوري المصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الأهلي بيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز رابطة الأندية المصرية اتحاد الكرة كولر الدوري المصري زي النهاردة اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن نادي بيراميدز يدرك اللائحة تمامًا رغم قيامهم بتوزيع أخبار وبيانات بأحقيتهم في الفوز بهدفين نظيفين، لأن الحريق من ضمن القوى القاهرة والأحداث المفاجئة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو هناك عطل أو ضعف الإضاءة فيكون الأمر مسئولية منظم المباراة، لكن لو كان هناك سبب قهري يتم اعادة اللقاء منذ بدايتها، وتم اللجوء في قرار استكمال اللقاء للائحة آخرى وهي لائحة الفيفا".

وأضاف: "هل رابطة الأندية المحترفة قامت بتقديم أيضًا اعتراض على استئناف بيراميدز.. أم أن بيراميدز سيكون الطرف الوحيد أمام لجنة الاستئناف؟".

وزاد: "من الممكن أن يسحب بيراميدز الاستئناف، لكن هناك جلسة تم تحديدها واخطار رابطة الأندية والتي من المفترض أن تدافع عن قرارها بإستكمال اللقاء، ولا بد أن يفسروا سبب القرار، ولو لم يحدث ذلك يكون القرار فيه عوار قانوني".

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام

وتابع: "من حق بيراميدز سحب شكواه بعد قبوله الشق المستعجل برفض خوض اللقاء واحتساب النتيجة، لكن ربما يستمر لأن هناك أندية آخرى قد تقوم بالاحتجاج مستقبلًا منها النادي الأهلي.. وقرار الرابطة باستكمال لقاء سموحة وبيراميدز خاطئ".

وأكمل: "نادي النجوم ينتظر الأوراق الرسمية من اتحاد الكرة في مسألة الرخصة الافريقية لنادي بيراميدز، من أجل التصعيد، وقمنا بإبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي، بما حدث".

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد