تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونيابة عنه -حفظه الله-، كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأربعاء، الفائزين بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره من البنين في دورتها 25.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل، صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران، ووزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على أمانة المسابقة الشيخ د.

عبداللطيف آل الشيخ، ووزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، ومدير عام الشؤون الدينية للقوات المسلحة السعودية اللواء مسفر بن حسن العيسى. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن - واس
أخبار متعلقة الداخلية: مركز الملك سلمان الوحيد المصرح له باستلام وإيصال التبرعات للخارجولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين للتهنئة برمضانعرض مرئي عن الجائزةوبدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم استمع سموه والحضور إلى قراءات متعددة من المتسابقين.
كما شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًّا عن الجائزة، تضمَّنَ معلومات وإحصائيات عن الدورة الحالية.
عقب ذلك ألقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، كلمةً رفع فيها الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله- على ما يوليانه من اهتمام ورعاية لكتاب الله وحفظه وتلاوته وتفسيره.
وثمّن لأمير منطقة الرياض حضوره وتشريفه للحفل الختامي للجائزة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن - واس
عناية خاصةوهنأ وزير الشؤون الإسلامية المتنافسين البالغ عددهم أكثر من 3000 متسابق ومتسابقة، والمتأهلين البالغ عددهم 125 متسابقًا ومتسابقةً للتصفيات النهائية، والفائزين بالمراكز الأولى في فروع المسابقة التي تشرف على تنفيذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وقال: هنيئًا لنا في المملكة أن سخر الله لنا قيادة منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه- إلى هذا اليوم، ونحن نتفيأ ظلال القرآن الكريم في جميع أمورنا وفي جميع ما نحتاج إليه.
وأوضح أن هذه المسابقة تحظى بعناية خاصة من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، مؤكدًا أن هذه المسابقة لها أثر عظيم على أبناء وبنات هذه البلاد المباركة في تشجيعهم على حفظ القرآن الكريم وإتقان تلاوته ومعرفة معانيه.
وفي ختام الحفل تشرف أعضاء لجنة التحكيم، والفائزين في فروع المسابقة الستة بالتكريم من يدي سموه والتقاط الصور التذكارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن سلمان بن عبدالعزیز الشؤون الإسلامیة القرآن الکریم خادم الحرمین article img ratio آل سعود

إقرأ أيضاً:

بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نفذ أكثر من ثلاثة آلاف متطوع ومتطوعة تصميم مبادرة لوحة وطن في نسختها الرابعة على التوالي.
وتجسدت اللوحة هذا العام بشعار المملكة، وهو السيفين والنخلة، بالواجهة البحرية بالخبر، بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة الـ 94، الذي يصادف 23 سبتمبر الجاري.
أخبار متعلقة محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024مالشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تصميم مبادرة لوحة وطن بالخبر - اليوم تصميم مبادرة لوحة وطنوثمّن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية محمد السماري، رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أمير الشرقية للمبادرة.
وأكد أن اليوم الوطني يوم عزيز على الجميع لنستذكر فيه الذكرى الخالدة للوطن، وتوحيد الملك المؤسس -طيب الله ثراه- البلاد المترامية الأطراف ليكمل مسيرة الخير والنماء أبناءه الملوك البررة من بعده، وصولا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- ولنستلهم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الخطط الطموحة وتحقيق المستحيل بالتطور الكبير الذي شهدته المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الاحتفاء باليوم الوطني السعودي 94وأضاف أن المبادرة ضمت مشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة والمتطوعين، و١٢ جالية و٢٠ جهة حكومية في المنطقة الشرقية، ممن شاركونا بهجة "لوحة وطن" في هذه النسخة.
وأكد أن العمل نُفذ بكل إتقان وجودة، وهو امتداد للوحات السابقة، فيما قدم "السماري" شكره لجميع الجهات المشاركة والمتطوعين والجاليات، وكل من ساهم وشارك في إنجاز العمل الوطني الذي يعكس حب وولاء وانتماء كل من يعيش على تراب هذه الأرض.

مقالات مشابهة

  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية 32 عضواً بالنيابة العامة
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يكرم الفائزين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم بجنوب إفريقيا
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل