اختلط الأمر على الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن المدة التي قضاها في منصبه خلال خطابه أمام مؤيديه في تجمع انتخابي بمدينة ميلووكي.

وقال بايدن خلال خطاب في مدينة ميلووكي: "أسمعوا يا شباب، سأنهي خطابي بهذا: قبل أربع سنوات في مثل هذا الأسبوع، توليت منصبي".

ويذكر أن المرشح الذي يفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر، يتولى منصبه في 20 يناير بعد تنصيبه، ولم تمر 4 سنوات بعد على أي من هذين التاريخين.

وكان المدعي العام روبرت هور، الخاص بقضية العثور عام 2022 في مكتب قديم للرئيس بايدن في ديلاوير على وثائق رسمية مصنفة "سرية للغاية" يعود تاريخها إلى الفترة التي كان فيها الرئيس الحالي نائبا للرئيس باراك أوباما، خلص في تقريره إلى أن "لائحة الاتهام بحق بايدن لن تكون مبررة"، واصفا بايدن بأنه "رجل مسن صاحب ذاكرة سيئة".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جو بايدن

إقرأ أيضاً:

بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها

 

بريتوريا/
أعلن رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامابوزا أمس السبت، أن بلاده مصممة على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد كيان العدو الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية.. كاشفة عن عزمها تقديم المزيد من الأدلة الشهر المقبل.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن رامابوزا قوله: نحن عنيدون ونواصل العمل حتى تتوقف جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية في قطاع غزة، والتوصل إلى وقف لإطلاق النار.
وكشف عن استعداد بلاده لتقديم مجلد ضخم من مئات ومئات الصفحات حول الحقائق والأدلة إلى محكمة العدل التابعة للأمم المتحدة الشهر المقبل لدعم القضية.
وكانت جنوب إفريقيا رفعت القضية في ديسمبر الماضي.. مؤكدة أن العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة ينتهك اتفاقية الأمم المتحدة لمنع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها الموقعة في عام 1948م.
وكانت محكمة العدل الدولية أعلنت أمس، عن تلقيها طلبا من تشيلي للانضمام إلى قضية جرائم الإبادة الجماعية التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد كيان العدو الصهيوني على خلفية عدوانه المتواصل على قطاع غزة، كما انضمت في وقت سابق العديد من الدول، بينها كولومبيا وليبيا والمكسيك وإسبانيا وإيرلندا وبلجيكا.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية المولد النبوي
  • أول تعليق من الرئيس بايدن على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • ترامب يطمئن مؤيديه بعد حادثة إطلاق النار.. ماذا قال؟
  • شاهد // لحظة دخول السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإلقاء خطابه التاريخي أمام الحشد المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء
  • دوبلانتيس ينهي الموسم في القمة وخسارة نادرة للبقالي بالدوري الماسي
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • الأسد يعين رئيسا جديدا للحكومة السورية .. فمن هو؟
  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر