وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة إلى 24 لاعبا، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية متم شهر مارس الجاري، من بينهم على الخصوص نجم فريق ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز. وتضم لائحة اللاعبين، الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما العناصر الوطنية، يومي 22 و26 مارس الجاري، على التوالي أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، أيضا نجم فريق موناكو الفرنسي، إلياس بنصغير.

وتتميز اللائحة، التي أعلن عنها الناخب الوطني، اليوم الأربعاء، أيضا بحضور لاعب ريال مدريد الواعد، يوسف لخديم، ولاعب فريق فياريال الإسباني، إلياس أخوماش، فضلا عن عودة لاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي، الذي تألق بشكل لافت مؤخرا خاصة في منافسات دوري أبطال آسيا.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن وليد الركراكي سيعقد ندوتين صحفيتين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل ندوة صحفية حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

— حراس المرمى: ياسين بونو، ومنير الكجوي، والمهدي بنعبيد.

— الدفاع: نايف أكرد، وعبد الكبير عبقار، وأشرف داري، وشادي رياض، وأشرف حكيمي، ومحمد شيبي، ويحيى عطية الله، ويوسف لخديم.

— خط وسط الميدان: سفيان أمرابط، وأسامة العزوزي، وإبراهيم دياز، وبلال الخنوس، وأمير ريتشاردسون، وعز الدين أوناحي.

— الهجوم: حكيم زياش، وإلياس أخوماش، وأيوب الكعبي، ويوسف النصيري، وسفيان رحيمي، وأمين عدلي، وإلياس بن صغير.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

سلوت: أداء دياز لا يعبر عن قدراته الحقيقية

ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة مشاركة سون مع توتنهام «محل شك» الإصابة تهدد مشاركة إيزاك مع نيوكاسل أمام السيتي


اعترف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن حصيلة الأهداف للمهاجم الكولومبي لويس دياز في الموسم الماضي كانت أقل من المتوقع، لكنه أكد أن اللاعب يسير في المسار الصحيح الموسم الحالي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن دياز كانت لديه العديد من المشاكل الشخصية الموسم الماضي، بعد اختطاف والديه في بلاده في أكتوبر من العام الماضي، فيما تم إطلاق سراح والده بعد 13 يوماً.
وسجل دياز 13 هدفا الموسم الماضي، لكن ثمانية منهم جاءت في بطولة الدوري الإنجليزي، لكنه سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات ببطولة الدوري، ويتفوق عليه في عدد الأهداف النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وقال اللاعب في لقاء مع قناة «سكاي سبورتس» البريطانية إن سلوت مدرب مذهل.
وقال سلوت، الذي أصبح أول مدرب لليفربول يحقق الفوز في ست من أول سبع مباريات له منذ توم واتسون عام 1896 «من الصعب علي أن أحكم لأنني لم أكن هنا الموسم الماضي».
وأضاف: «ما زلنا نتحدث عن فترة بسيطة وعندما يتعلق الأمر بالفوز بالعديد من المباريات حتى الآن، فقد حققنا الفوز في الأغلب على الفرق التي تحتل مؤخرة الترتيب».
وأوضح سلوت: «لقد سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي، بالنسبة لي هو لاعب يمكنه تسجيل هدف وثمانية أهداف، لكن ذلك لا يمثل مستواه الحقيقي».
وقال: «أعتقد أنه سيعود لمستواه المعهود، ربما كان غير محظوظ الموسم الماضي لكن لاعباً في إمكانياته سيسجل دائماً العديد من الأهداف كل موسم».

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • الموت يغيب الشاعر السوداني الكبير محمد المكي إبراهيم
  • العميد إلياس حنا: الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراض عضلات
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • سلوت: أداء دياز لا يعبر عن قدراته الحقيقية