بوابة الوفد:
2024-10-05@14:04:02 GMT

رباعي ريال مدريد على رادار الدوري السعودي

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

تعاقدت الأندية السعودية مع العديد من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، يأتي على رأسها الفرنسي كريم بنزيما والجزائري رياض محرز والبرازيلي نيمار دا سيلفا وغيرهم.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تستهدف انتقالات الدوري السعودي على وجه الخصوص عملاق الليجا ريال مدريد، الذي يحظى لاعبوه باهتمام متزايد من الأندية السعودية، بهدف ضمهم لباقي كوكبة الأسماء القوية في الدوري الأفضل عربيًّا.

 

وبحسب ما ذكر في التقرير الصحفية، فإنه يوجد اهتمام بالتعاقد مع 4 لاعبين من ريال مدريد خلال الصيف المقبل، ويأتي على رأسهم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

 

يتكون الثلاثي المذكور من فيرلاند ميندي الفرنسي، والإسبانيين ناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز.

وقد يكون عامل العمر حاسمًا في إتمام بعض الصفقات، خاصة بالنسبة للاعبين مودريتش (38 عامًا) وناتشو (34 عامًا) وفاسكيز (32 عامًا)، الذين قد يوافقون على الانتقال مقابل عرض مالي كبير وعقد طويل، وربما يكون هذا العقد الأخير في مسيرتهم الرياضية.

 

وحفز انتقال الأسطورة البرتغالية لكرة القدم والهداف التاريخي لريال مدريد كريستيانو رونالدو، إلى النصر في ديسمبر 2022، العديد من الأندية السعودية على تقديم عروض مالية كبيرة لأبرز اللاعبين.

 

وأشارت الجريدة المقربة من ريال مدريد إلى أنه سينتهي عقود هؤلاء اللاعبين خلال الصيف المقبل، ما يعني أن أندية دوري الروشن قد تقوم بخطوة لاستغلال الفرصة.

 

أشارت الصحيفة إلى أن المرينجي يجري مفاوضات، مع ميندي بشأن تجديد عقده لموسم إضافي، والذي سينتهي في صيف عام 2025.

 

وبالنسبة لمودريتش وفاسكيز وناتشو، مواقفهم غير واضحة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يقرر فريق ريال مدريد مصيرهم بنهاية الموسم الحالي.

مودريتش

من المتوقع أن يتلقى الرباعي عروضاً كبيرة من أندية الدوري السعودي، خاصة  مودريتش الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، نظرًا لخبرته الكبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد الأندية السعودية السعودية لوكا مودريتش فيرلاند ميندي لوكاس فاسكيز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال والقناة الناقلة، وذلك ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ستقام في معقل النادي الملكي، ملعب السانتياجو بيرنابيو في مدريد، ويسعى ريال مدريد لتحقيق انتصار يعزز موقفه في صدارة الترتيب مؤقتا قبل مواجهة برشلونة القادمة ضد ألافيس، بينما يهدف فياريال إلى اقتناص الفرصة للارتقاء إلى المركز الثاني.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

تقام المباراة يوم السبت 5 أكتوبر 2024، حيث ستبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والعراق والسعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

ستكون المباراة منقولة عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، المتخصصة في نقل مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي، ولم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • مهاجم ريال مدريد السابق خيسي ينضم لبطل الدوري الماليزي
  • معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال