شهد مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة لأحمد داش أحداثا مثيرة، حيث بدأت أسرتي عمر البرنس بالتقارب من بعضهما، خاصة بعد مقتل الأب عمر البرنس (محمود البزاوي) على يد عصابة المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) والذي يترافع في قضية مقتل طالبة جامعية على يد الدكتور عصام صفوت والمحكوم عليه بالإعدام ظلما.

وخلال مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة يتفاجأ الأخوان غير الشقيقين حسين (أحمد داش) وعلى (عصام عمر) بديون والدهم بعد وفاته والمتمثلة في شيكات بمبالغ مالية كبيرة وعدم دفع إيجار شقة عنايات لمدة 6 أشهر، ويترتب على ذلك أن يتحمل الأخوان رد هذه الديون لأصحابها.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة لأحمد داش

وخلال الحلقة الثالثة من المسلسل يتلقى حسين رسالة تهديد من عصابة الدكتور مجدى حشيش عبر هاتفه المحمول ليبلغ على أخوه غير الشقيق، ويكتشف أنه تعرض لنفس التهديد، وهوما يدفعهم للاتحاد مرة أخرى لمواجهة عصابة الدكتور مجدي، وفي طريقهما يتعرضان لعلقة موت في إطار سلسلة من التهديدات المستمرة.

قصة مسلسل مسار إجباري 

مسلسل مسار إجبارى، عمل درامي اجتماعي سريع تدور أحداثه في 15 حلقة، ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان، ويضم عددا كبيرا من النجوم وهو من بطولة أحمد داش، عصام عمر، بسمة، صابرين، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14