فاجأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، العاملين بمدينة القرين، لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسة أولاً بأول، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك الوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: لا تهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائي

الانتهاء من تنفيذه نهاية أغسطس.

.محافظ الشرقية يتفقد أعمال المرحلة الأخيرة بنفق عرابي

«مبادرة صحة المرأة» تواصل فعالياتها بمحافظة الشرقية ضمن حملة «100 يوم صحة»

بدأ المحافظ جولته بمتابعة سير إنتظام العمل بمقر مجلس المدينة، تزامناً مع عوده العاملين بعد إنتهاء العطلة الرسمية، وذلك للتأكد من تقديم الخدمات بشكل لائق للمواطنين.

شدد المحافظ على العاملين بالمجلس حسن استقبال المواطنين،وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون، مع بذل المزيد من الجهد والعمل والإستمرار في تحسين مستوى الخدمات المؤداه لهم.

توجه محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام العمل بالعيادة الشاملة للتأمين الصحي بمدينه القرين وتفقد الصيدلية ، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، لأداء الخدمة الصحية والعلاجية بالشكل اللائق لأبناء المدينة.

التقي المحافظ بعدد من المرضي والمترددين على العيادة، واستفسر منهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمه لهم ، مؤكداً أن صحة المواطنين على قائمة أولويات العمل للوصول لمجتمع صحي وخالٍ من الأمراض.

وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية شارع كوبري ترعه قمري، وميدان القلعة، للوقوف على الحالة العامة للنظافة، ومتابعة معدلات أداء ونسب تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، ليصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة القرين، بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد.

أكد محافظ الشرقية أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات، وصولاً للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها، ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

محافظ الشرقية القرين زيارة مفاجئة العطلة الرسمية أعمال النظافة العيادة الشاملة في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ الشرقية زيارة مفاجئة العطلة الرسمية أعمال النظافة في الشرقية زي النهاردة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب

يمانيون/ البيضاء دشّن محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، اليوم، العمل بمشروع صيانة وترميم وسفلتة طريق البيضاء – مارب بطول 224كيلومترا، بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
واستمع محافظ البيضاء من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد المداني، إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يستهدف ترميم الحفر وتنفيذ أعمال الصيانة وإعادة تأهيل العبارات، بالإضافة إلى تنفيذ طبقة اسفلتية حسب المواصفات المعتمدة.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى تستهدف طريق مدينة عفار، الملاجم ،الوهبية، قانية، بالبيضاء وماهلية بمحافظة مأرب.
وأكدّ محافظ البيضاء أهمية صيانة هذه الطريق التي تقدم خدمة للمسافرين وتسهيل تنقلاتهم، منوهًا بأهمية الصيانة في ضمان سلامة مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية.
وأشار إدريس إلى حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين والمسافرين من خلال مبادرات فتح الطرقات، ومنها طريق مأرب -البيضاء.
كما أشار إلى تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات، خاصة في مجال الأشغال، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين.
وحثّ محافظ البيضاء، القائمين على المشروع على الالتزام بالمقاييس المتفق عليها ومراعاة المواصفات والجوانب الفنية والهندسية للمشروع وفقاً لعقود التنفيذ والتمويل والإشراف والمتابعة والتقييم وسرعة الإنجاز. # المحافظ إدريس#أعمال صيانة وسفلتة#طريق البيضاء - مأربالبيضاءمأرب

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية
  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين