كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج لأحمد رفعت، تطورات الحالة الصحية لأحمد رعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، الذي تعرض لأزمة قلبية داخل ملعب مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وقال عمرو عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن وضع أحمد رفعت حاليًا وضع ثابت.

وأردف قائلًا: «استخدمنا الصدمات الكهربائية في بداية حالة أحمد رفعت من أجل إنعاش القلب».

وتابع عمرو عثمان: «ما يهمنا هو استمرار الحالة الصحية لأحمد رفعت على وضع مستقر ثم البحث عن العلاج لضمان عدم تكرار ذلك

وأشار طبيب أحمد رفعت أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة ولكن غير كافٍ لتنشيط الجسم لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت الإعلامي إيهاب الكومي إصابة أحمد رفعت حالة أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ازمة قلبية أحمد رفعت اخر تطورات حالة أحمد رفعت طبيب أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية،  تركي آل الشيخ، الأربعاء، عن مشروع سينمائي جديد للفنان المصري أحمد حلمي في المملكة، سيبدأ تصويره  أواخر العام 2024.

وأتى الإعلان في فيديو نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر  سابقا)، قال فيه: "لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، في واحد من الأفلام التي سيبدأ تصويرها نهاية 2024 -بداية 2025".

وأضاف: "فيلم نصاب كبير سيأتي إلى المملكة، ويقوم بعمليتي نصب كبيرتين، الأولى في موسم بطولة الـ Gaming، والثانية على ناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم"، وأوضح أحمد حلمي في الفيديو أن الفيلم "كوميدي"، وسيكون بعنوان "النونو".

وظهر في الفيديو الذي نشره تركي آل الشيخ، الفنانين المصريين أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، والمخرج مروان حامد، وفنانين آخرين، وتشارك الحديث مع ضيوفه في أجواء سادها المزاح، عن الجوائز الضخمة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي بدأت منافساته بالعاصمة السعودية في 3  يوليو/ تموز الجاري، وستمتد إلى 25 أغسطس/  آب المقبل.

ومازح آل الشيخ الفنان المصري كريم عبدالعزيز، داعيا لـ"مقاطعة جميع أفلامه"، فرد كريم ضاحكا: "وأنا كذلك أدعو لمقاطعة جميع أفلامي."

وكان رئيس هيئة الترفيه في السعودية نشر صورة، الثلاثاء، جمعته بكريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد، إلى جانب أحمد حلمي وآخرين، أثارت تكهنات المتابعين حول وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ثم أتت المفاجأة بالإعلان عن مشروع سينمائي جديد لحلمي في السعودية.
 

السعوديةمصرتركي آل الشيخسينماهيئة الترفيه السعوديةنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • الكشف عن تطورات مقتل طبيب أردني على يد أقاربه
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو