أماكن متنوعة أبهرت أعين المشاهدين، زوايا تصوير أثارت إعجاب النقاد، قصة وتمثيل تصدر من خلالهما مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبدالعزيز تريند منصة «إكس» في الأيام الأولى من شهر رمضان، وأصبح حديث الجميع في الدراما الرمضانية، أماكن التصوير تمت في 3 قارات مختلفة، وهو ما كشفه عماد عزت عبداللاه، فني كرين وبانثر مسلسل الحشاشين.

أوضح «عزت» لـ«الوطن»، أن معظم أماكن التصوير في مسلسل الحشاشين كانت جبال وصحراء وأنفاق وكهوف، سواء داخل أو خارج مصر: «المكان الوحيد اللي كان مختلف هو البحر، الأماكن والأنفاق كلها حقيقية حتى الكهوف، وكان فيه صعوبة في دخول وخروج المعدات والناس في المناطق اللي بنصور فيها».

مجهودات طاقم مسلسل الحشاشين

مجهودات عديدة لطاقم عمل مسلسل الحشاشين، وصعوبات واجهها الطاقم لإخراج العمل بالشكل الفني المناسب، ويشير «عزت» إلى أن الفضل في التغلب على المشاكل كان العمل الجماعي والمخرج بيتر ميمي: «الفضل يرجع لبيتر ميمي وحسين عسر، وكان في أكتر من شوت اتصور من زوايا صعبة جدًا ومستحيلة لدرجة الموت، كانت مخاطرة بس الفريق اشتغل بقلب كمان».

تصوير مشاهد مسلسل الحشاشين تحت أي ظرف

كان تصوير أحداث مسلسل الحشاشين خلال فصلي الصيف والشتاء، وأحيانًا في ظروف صعبة بسبب حالة الجو والطقس: «التصوير كان تحت أي ظرف مش بالعافية بس كانت الروح ما بينا حلوة، والدقة في التصوير كانت بالدقيقة والثانية مع مكان الشمس أو القمر، سواء في غيام بالجو أو لا».

أهمية العمل التاريخية

اهتم الفريق بمسلسل الحشاشين بسبب أهميته التاريخية، فضلًا عن أنه عمل مصري لم يأتِ مثله بالدقة والقوة، وفقًا لـ«عزت»: «الكل اتفرم في التصوير وإنتاج العمل بالشكل ده، اللي كان بيهمنا إن ده عمل تاريخي، يعني مفيش مجال لأي غلطة في وشنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا

كشف المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سبب إلغاء حفله في هولندا، والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: «تنويه هام: عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎???????????????????????????? ????????????????????‎‏ (@‏‎mostafahagagnj‎‏)‎‏

مصطفى حجاج بفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل «حجاج» مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل «كامل العدد»

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما».

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معا فى أغنية "زى الجنة"
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معًا فى أغنية "زى الجنة"
  • مدير مجمع الشفاء يكشف جرائم إسرائيل بحق الأسرى: عذبوا الأطباء حتى الموت
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد حديثة من تجهيز عبوات العمل الفدائي
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة