حث دميتري مدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي وزارة الدفاع على ضرب أهداف غير متوقعة في أوكرانيا، ردا على استهداف قوات كييف المواقع المدنية في روسيا.

وأضاف نظرا لفشل هجومهم المضاد، "يجأ أوغاد بانديرا وبشكل متزايد إلى شن ضربات دنيئة ضد أهداف سلمية ومدنية. أتباع بانديرا يختارون بشكل متزايد أهدافا سلمية لهجماتهم الدنيئة، ويجب على الجميع أن يكونوا مستعدين لذلك".

وأضاف: "العديد منهم سعداء كثيرا بهذا، علاوة على ذلك، فإن درجة السخط في المجتمع الأوكراني آخذ في الازدياد، جزء من السكان، على الرغم من خوفهم، لم ينسوا بعد كيف يفكرون، والمالكين في الغرب يبدون نفاد صبرهم".

بالمقابل شدد مدفيديف على "ضرورة اختيار أهداف غير نمطية لضرباتنا. ليس فقط منشآت التخزين ومراكز الطاقة وقواعد النفط. هناك أماكن أخرى لا يتوقعوننا بضربها. حيث ستكون التداعيات والتأثير كبيرا للغاية".

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة

التقى وزير المالية بحكومة الوحدة الوطنية خالد المبروك، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا صوفي كيمخادزي، “لبحث سبل تعزيز الشراكة بين الجانبين والعمل معًا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في البلاد”.

وأكد اللقاء على “أهمية إصلاح المالية العامة وتطوير برنامج الرقمنة المالية، بتحديث الأنظمة المالية وتبسيط الإجراءات، كما تم التأكيد على أهمية التخطيط المالي المتوسط وقصير الأجل؛ لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في جميع أنحاء البلاد”.

وعبر الوزير عن “دور وزارة المالية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وكذلك التحديات التي تواجهها في سبيل تقديم كافة الخدمات المالية للجهات الممولة من الخزانة العامة بأيسر الطرق وفي البرنامج الزمني المعد من قبل الوزارة من تسييل مرتبات العاملين بالقطاع الحكومي وكذلك إعداد مقترح مشروع الموازنة العامة للدولة:.

وأكدت صوفي كيمخادزي، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في ليبيا، على “ضرورة تكتيف مثل هذة اللقاءات والاجتماعات في سبيل تعزير اوجة النشاط بين وزارة المالية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي في ليبيا لتسخير كافة الامكانيات وحل الاشكاليات والعراقيل التي تعترض تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفق تطلعات وامال وطموحات الشعب الليبي”.

مقالات مشابهة

  • سياسي بريطاني يحذر من تصعيد خطير بعد قرار البرلمان الأوروبي بشأن أوكرانيا
  • نصر الله: إسرائيل فشلت في تحقيق أهدافها رغم استهدافها المكثف للمقاومة اللبنانية
  • قلق متزايد بعد خبر إدماج كنوبس في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (CNSS)
  • بريطانيا: الخسائر بين المدنيين في لبنان مؤسفة للغاية
  • وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة
  • الخارجية السورية تدين العدوان الصهيوني بحق المدنيين في لبنان
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز وليفربول يقسو على ميلان في عقر دياره
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وليفربول يقسو على الميلان في عقر دياره
  • كريستيان بوليسيتش يفتتح أهداف مباراة ميلان وليفربول «فيديو»