اضطر هشام (أكرم حسني) في الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جه، للتنكّر في شخصية عبد الجواد، ولكنه اكتشف أن الموضوع أكبر مما توقع، ليتورط في قضية جرائم إلكترونية بسبب الشاب عمر (عمر رزيق) الذي استأجره، ويتفق مع ضابط الشرطة على أن يأتي إلى بيت عمر ليفتّش اللاب توب الخاص بالشاب، ليتكشف فعلًا أنه هو الهاكر.

وخلال هذه المواقف، قدّم أكرم حسني مواقف كوميدية عديدة بينه وبين ضابط الشرطة محمد كيلاني، وأيضًا مع ابنته جودي عندما عرفت أنه يذهب إلى الطفل زياد ويدعي أنه والده، ولكن انتهت الحلقة بمكالمة من المباحث بعدما عرفت بأن هشام أدعى أنه والده، ليتورط هشام في مشكلة أكبر.

قصة مسلسل بابا جه

ويشار إلى أن مسلسل بابا جه، ينتمي لنوعية الاعمال المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى اطار كوميدي، حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟.

مواعيد عرض مسلسل بابا جه

ويعرض مسلسل بابا جه، حصريًا على قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.

 

أبطال مسلسل بابا جه

يذكر أن مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين، تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

آخر أعمال النجم أكرم حسني

يذكر أن آخر أعماله مسلسل مكتوب عليا، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٢، تأليف إيهاب بليبل وعبد الرحمن جاويش وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه اكرم حسني محمد كيلاني قصة مسلسل بابا جه مواعيد عرض مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه نسرين أمين سماء إبراهيم فريال يوسف مسلسل بابا جه أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

محمد عشوب يستعيد ذكرياته مع سعاد حسني بإيصال رموش صناعية

كشف ماكيير النجوم محمد عشوب، عن إيصال عمره الزمني 49 عامًا، حصل عليه من الفنانة سعاد حسني، نظير رموش صناعية طلبتها منه مقابل 20 جنيهًا فقط لا غير.

محمد عشوب يستعيد ذكرياته مع سعاد حسني

ونشر عشوب صورة الإيصال عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، وعلق عليه قائلاً: «ذكرياتي آه منك يا ذكرياتي مع الحبيبة الغالية وصديقة العمر سندريلًا الشاشة سعاد حسني».

وجاء في الإيصال أنه تم توقيعه في يوم 8 مايو عام 1975.

إصابة محمد عشوب بوعكة صحية

وتعرض الماكير محمد عشوب لو أثناء تكريمه بالإسكندرية، حيث سقط أثناء نزوله من على المسرح، وأصيب بشرخ في يده، وعلق على ذلك قائلًا: «الحمد لله على كل شيء دعواتكم بالشفاء».

وتعاون الماكيير محمد عشوب مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم النمر الأسود أحمد زكي، خلال فيلم أيام السادات، ووحش الشاشة فريد شوقي، وسعيد صالح، ومحمود المليجي، وغيرهم من الفنانين، إلى جانب العديد من الأعمال الفنية، وآخرها مسلسل ليلة السقوط عام 2003.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يستقبل ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • "بطلوع الروح" يوميا على MBC مصر التاسعة مساءً
  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • محمد عشوب يستعيد ذكرياته مع سعاد حسني بإيصال رموش صناعية
  • فرنكفاروسي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»