نجح فيلم «بيت الروبى»، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، في تحقيق إيرادات جيدة أمس الأحد، متصدرًا شباك التذاكر محققًا مليون و271 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى قرابة 107.7 مليون جنيه في 35 ليلة عرض.

أخبار متعلقة

سارة عبدالرحمن عن مشاركتها في «بيت الروبي»: كريم عبدالعزيز أخف دم في العالم

«بيت الروبي» يتصدر شباك تذاكر أفلام السينما ويحقق 1.

5 مليون جنيه السبت

«مستر إكس» يخسر الرهان أمام «بيت الروبي وتاج والبعبع» (بالأرقام)

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبى» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

أفلام تنافس بيت الروبي

ينافس فيلم بيت الروبي في مصر حاليًا فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، وفيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة وشيماء سيف.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

- صورة أرشيفية

بيت الروبي - صورة أرشيفية

بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز بيت الروبى كريم عبدالعزيز بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز قصة فيلم بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي فيلم العيد موعد طرح بيت الروبي اعلان فيلم بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي كريم محمود عبدالعزيز بيت الروبي عرض بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي الروبي فيلم بيت الروبي 2023 مراجعة فيلم بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز بيت الروبى كريم عبدالعزيز بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي كريم محمود عبدالعزيز بيت الروبي عرض بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي الروبي زي النهاردة فیلم بیت الروبی کریم العزیز بیت الروبی بیت الروبی فیلم کریم عبدالعزیز کریم محمود عبد بیت الروبی فی صورة أرشیفیة عبد العزیز بیت الروبى کریم عبد

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس