علّق الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، على مشاركة نجوم شابة في الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة وفي موسم دراما رمضان 2024، مؤكدًا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تفتح دائما الباب للشباب وليس الممثلين فقط.

بيتر ميمي من أهم صناع الدراما في العالم العربي

وأضاف «عمار»، في مداخلة ببرنامج «من مصر»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، من تقديم الإعلامي عمرو خليل: «بيتر ميمي عندما دخل عالم الدراما كان لا يزال شابا وحقق نجاحا سينمائيا، وأصبح واحد من أهم صناع الدراما في العالم العربي».

وتابع الكاتب الصحفي، أن مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش يقوم على الشباب، وأحدث ردود فعل كبيرة جدا في أول 3 أيام عرض وجذب قطاعا كبيرا جدا من الشباب.

منصة watch it

ولفت، إلى أن منصة watch it يعتمد كل إنتاجها على الشباب في المقام الأول، وهو ما تنتهجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال فترة وجودها في صناعة الأعمال الدرامية، إذ تعمل على منح الشباب الثقة وتفريخ كوادر ليبقى الفن المصري على الساحة العربيةة والإقليمية لأنه أحد أهم أذرع القوى الإعلامية لجمهورية مصر العربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة مسار إجباري بيتر ميمي مصطفى عمار

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري

كشف الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أهمية مهرجان العلمين، قائلا إن مصر كانت غائبة تماما منذ سنوات عن فكرة المنافسة بعدما دخلت الكثير من الدول في المنطقة العربية في هذا المجال، وأثبتت نجاحات كبيرة، وأصبحت تستقطب أعدادا كبيرة من السائحين العرب وغير العرب للاستمتاع والترفيه من كل الثقافات العربية والعالمية.

كان من الضروري على دولة بحجم مصر أن تضع قدمها على خريطة المهرجانات العالمية

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أنه كان من الضروري على دولة بحجم مصر أن تضع قدمها على خريطة المهرجانات العالمية بإنشاء مهرجان بحجم العلمين، مردفا: «أعتقد أن اختيار مدينة العلمين رسالة للعالم عن قدرة المواطن والعامل والمهندس المصري وقبلهم الدولة المصرية».

مشاركة 50 شركة بالمهرجان بواقع 50 ألف عامل مصري ومهندس

وتابع: «الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين أعلنت عن مشاركة 50 شركة بالمهرجان بواقع 50 ألف عامل مصري ومهندس في تنظيم أو العمل على تجهيز مهرجان العلمين، وهذا رقم كبير، ما يدل على أهمية المهرجان، ونتوقع مليون زائر للمهرجان».

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف اسماء الأعمال الفنية التي ستصدر بالتعاون مع الشركة المتحدة
  • تركي آل الشيخ لـ الحكاية: ولاد رزق لم يتجاوز 30% من طموحاته
  • مصطفى عمار: العلمين تحولت من أرض بها 15 مليون لغم إلى مدينة تضج بالحياة والسلام
  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين وضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية