انتهت منذ قليل الحلقة 3 من مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي يشارك في السباق الرمضاني الحالي 2024، وقد بدأت أحداث الحلقة بمشاجرة بين «مختار» الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي مع نجله مروان.

ملخص الحلقة 3 من مسلسل إمبراطورية ميم

جاء ملخص ملخص الحلقة 3 من مسلسل إمبراطورية ميم بأحداث تشويقية تفاعلية، حيث اختلف خالد النبوي مع نجله بسبب رجوعه للمنزل متأخرا، وشرح له أنه من حقه أن يعرف أين يذهب وأين يأتي، ولكن «مروان» رفض التحكم به بتلك الطريقة، وانفعل عليه، ثم ترك «مختار» المنزل وخرج.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار تشويقي اجتماعي حول عائلة مختار وأولاده الـ 6، حيث إنه يحاول تربيتهم تربية صحيحة بعد أن فقد والدتهما منذ 3 سنوات، ولكنه يفقد السيطرة على نجله الكبير مروان بسبب دخوله في مرحلة المراهقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الحلقة 3 من مسلسل إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»

يستعد الفنان كمال أبو رية، لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي