كتبت -داليا الظنينى:

كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل استضافة مصر الدورة الودية التي تضم منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا إلى جانب منتخب الفراعنة، في الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري بدلا من دولة الإمارات.

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تدخلت في الأمر وساهمت بشكل كبير في استضافة مصر للدورة الودية، لافتا إلى أن اتحاد الكرة يستهدف في المقام الأول منتخب مصر الأول لكرة القدم، وتحقيق أكبر استفادة من البطولة الودية خاصة وأنها أول فرصة يظهر فيها الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن.

وأوضح عضو اتحاد الكرة، أن مصر تستضيف البطولة الودية، وستكون نقلة كبيرة لمصر في ظل اقتصاد عالمي يعاني، والتأكيد على أن مصر ماضية في بناء الدولة الحديثة بإقامتها ببنية تحتية عالية، متمنيا أن يقام نهائي البطولة على استاد العاصمة الإدارية الجديدة للترويج له في ظل وجود منتخبات كبرى بالبطولات.

وعن موقف اللاعب الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أكد أن هناك تواصلا مع اللاعب وسيكون متواجدا ضمن صفوف المنتخب حال تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، مبينا أنه لا يوجد أي لغط وهناك تواصل بين الاتحاد واللاعب بالإضافة إلى دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودعمه للمنتخب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محمد صلاح دورة الإمارات الودية اتحاد الكرة طوفان الأقصى المزيد اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»

كريستال بالاس ضد ليفربول.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا صعبًا أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

أهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح النجم الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، أهداف فريق ليفربول، في المباراة وذلك عند الدقيقة التاسعة من زمن شوط اللقاء الأول، وذلك عقب تمريرة سحرية من الهولندي جودي جاكبو، ليتقدم الريدز أمام أصحاب الأرض مبكرًا.

جوتا يخطف الهدف الأول لليفربول #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/pVtVr4Gz0B

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 5, 2024

كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ورفع رصيد إلى 18 نقطة من 7 مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 6 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما دخل فريق كريستال بالاس، تلك المواجهة أمام ليفربول، وهو في جعبته 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تلقى 4 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق الفوز في «البريميرليج» حتى الآن.

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع كورتيس جونز فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط كونستانتينوس تسيميكاس أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ جودي جاكبو
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • 14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو