كد مجدي يوسف، مراسل قناة صدى البلد، أن العلاقات بين مصر وهولندا تقوم على مبدأ المصالح المشتركة، مشيرًا إلى أن هناك حاجة للاستثمارات المباشرة الهولندية في مصر، وهو ما وعد به رئيس الوزراء الهولندي بزيادة الاستثمارات في مصر. كما أشار إلى أن هولندا بحاجة إلى الطاقة الخضراء من مصر، مما يجعل التعاون بين البلدين ضروريًا.

أحمد موسى: مصر تستعد لاستضافة أحداث عالمية في المدينة الأولمبية (فيديو) "زادت 10 أضعاف".. تصريح عاجل من رئيس بنك مصر بشأن تحويلات المصريين بالخارج تفاصيل اتفاق جديد

وأوضح خلال برنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن أوروبا تدعم قطاع غزة على الصعيد الشعبي، مشيرًا إلى أنه لا يمكن حل أزمات الشرق الأوسط إلا من خلال دور مصر، مؤكدًا أن المنفذ الوحيد لما يحدث في المنطقة هو مصر.

وأشار إلى أن الفائزين في الانتخابات القادمة في أوروبا يجب أن يجدوا حلًا لأزمة غزة، وأن الزيارات المكثفة من قادة أوروبا إلى مصر ستؤدي إلى توقيع اتفاقيات لزيادة الاستثمارات في مصر.

وأشار يوسف إلى أن هناك صفقة كبيرة يتم تداولها داخل الاتحاد الأوروبي لدعم مصر بمبلغ يزيد عن 8 مليارات دولار، مضيفًا أن الاتحاد الأوروبي يحتاج إلى دعم مصر لحل أزمة قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر رئيس الوزراء الهولندي رئيس الوزراء أحمد موسى مصريين بالخارج صدى البلد الإعلامي أحمد موسى تحويلات المصريين بالخارج الطاقة الخضراء مليارات دولار تفاصيل الاتفاق فضائية صدى البلد فضائية صدى البلد إلى أن فی مصر

إقرأ أيضاً:

الأحمدي: الأهلي نحر تحكيميًا أمام القادسية.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي على خسارة الأهلي أمام القادسية في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

وأشار الأحمدي إلى أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي واضح في هذه المباراة. مبينا أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها للقادسية كانت غير صحيحة، واصفًا إياها بأنها “من وحي الخيال”.

وأشار الأحمدي إلى أن الحكم، الذي يعتبر مبتدئًا، كان ينبغي عليه أن يكون أكثر حذرًا في اتخاذ قراراته، مؤكداً أن خبراء التحكيم كانوا سيعتبرون هذه الحالة غير مستحقة لاحتساب ركلة جزاء.

وأشار إلى أن الخطأ كان له تأثير سلبي على نتيجة المباراة، مما أثر على مسيرة الأهلي في الدوري.

وفاز القادسية على الأهلي بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727510563921.mp4

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • لبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررين
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • الأحمدي: الأهلي نحر تحكيميًا أمام القادسية.. فيديو