تصدر حسين الشحات لاعب الأهلي أمس الأحد مواقع التواصل الإجتماعي بعد صفع محمد الشيبشي لاعب بيراميدز في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في مؤجلة من الجولة 28 من الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

«ضياع دوري اللاهزيمة».. أبرز الأرقام السلبية للأهلي بعد ثلاثية بيراميدز

بعد صراع الأهلي وبيراميدز على ضمه.. سيف زاهر يكشف وجهة «بوبو» المقبلة

نجم الأهلي السابق: معلول أفضل من جيلبرتو.

. وكولر يشبه جوزيه

وكان قد حقق الفريق السماوي الفوز أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وأهدر حسين الشحات ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

أحداث صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي

ومع صافرة الحكم بانتهاء المباراة رصدت الكاميراة مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشييبي مما جعل لاعب الأهلي بصفع الشيبي على وجهه وحاول لاعبي الفريقين فض هذا الاشتباك.

حسين الشحات يعتذر لـ محمد الشيبي

وظهر بعدها حسين الشحات يقدم الاعتذار إلى محمد الشيبي داخل غرف الملابس بعد المباراة بوجود هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز.

محمد الشيبي يصدر بيانًا عبر صفحتى بـ «إنستجرام»

ولكن لم تنتهي الأزمة عند هذا الحد وأصدر محمد الشيبي بيانًا عبر صفحته الرسمية على إنستجرام وكشف خلاله تجاوزات حسين الشحات وجماهير الأهلي ضده، مشيرًا إلى أن لاعب الأهلي هدده بإنهاء مسيرته الكروية في الملعب بجانب تجاوزات جماهير الأهلي في حقه خلال مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز وجاء كالتالي:

بيان محمد الشيبي

سيد عبدالحفيظ يوقع عقوبة مالية على حسين الشحات

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية، عن قرار سيد عبدالحفيظ، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة بيراميدز.

الصحافة المغربية تشن هجومًا على حسين الشحات بعد صفع الشيبي

وشنت وسائل الإعلام المغربية هجومًا على حسين الشحات نجم النادي الأهلي بعد صفعه اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بينهم بالدوري المصري الممتاز.

ووصفت المواقع والصحف الإعلامية المغربية البارزة الأمر على أنه تصرف غير أخلاقي ومشين من قبل لاعب الأهلي حسين الشحات، وأعلنت عن تضامنها الكامل مع محمد الشيبي من أجل استرداد حقه بعد التعدى عليه.

وربطت الصحف المغربية ما حدث بأنه استمرار لرفض الأهلي الخسارة أمام كل ما هو مغربي، في إشارة إلى خسارة الفريق الأحمر نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام فريق الوداد المغربي، ورد فعل إدارة الأهلي بعد ذلك.

بيراميدز يقرر تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

أوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

المدير الرياضي أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات، خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

محمد الشيبي يدرس تحريك دعوى قضائية ضد حسين الشحات

ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب المغربي فقد سيطرت حالة من الغضب الشديد عليه بعد انتهاء المباراة رغم اعتذار حسين الشحات له وتقبيل رأسه، وحدثت اتصالات بينه وبين السفارة المغربية في القاهرة لدراسة الموقف.

ويدرس محمد الشيبي تحريك دعوى قضائية اليوم الاثنين ضد حسين الشحات في القضاء المصري، بتهمة الاعتداء عليه وتهديده بتعمد إصابته بشكل ينهي مسيرته في الملاعب.

القصة الكاملة في صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي أخبار حسين الشحات صفع حسين الشحات محمد الشيبي صفع حسين الشحات محمد الشيبي أخبار رحيل حسين الشحات اخبار حسين الشحات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محمد الشيبي زي النهاردة على حسین الشحات المدیر الریاضی النادی الأهلی لاعب الأهلی

إقرأ أيضاً:

بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»

الأهلي ضد فاركو.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نتيجة مباراته ضد فاركو، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدين الأهلي بهذا الانتصار الثمين إلى نجمه المتألق حسين الشحات، والذي أحرز هدفي المارد الأحمر، كما سجل هدف فاركو الوحيد، جيفرسون إينكادا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، وانفرد بوصافة بطولة الدوري الممتاز خلف نادي بيراميدز، في حين تجمد رصيد فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر.

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

وكانت الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول شهدت تسجيل حسين الشحات لهدف الأهلي الأول، بعد تمريرة سحرية من الفلسطيني وسام أبو علي.

12 دقيقة فقط مرت من الشوط الثاني ليبدأ الأهلي من جديد في زيارة شباك فاركو، وتسجيل الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب حسين الشحات.

واستلم حسين الشحات الكرة العرضية من طاهر محمد طاهر، ليسددها اللاعب وتغير اتجاهها بعد الارتطام بمدافعي فاركو.

وبعد هدف حسين الشحات بدقيقتين فقط، نجح جيفرسون إينكادا في تقليص الفارق لنادي فاركو، لتصبح النتيجة 2-1.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو في الدوري اليوم

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي على النحو التالي

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

الأهلي

وجلس على دكة البدلاء:

مصطفى شوبير ومحمد هاني وأنتوني موديست ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: ياسين مرعي، أحمد عوض، جيفرسون إنكادا، رامي صبري.

خط الوسط: محمود عماد - عزمي غوما - أحمد محمد.

خط الهجوم: أحمد شريف - عمرو جمال

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»