بوابة الفجر:
2024-09-19@15:41:21 GMT

حسام حسن: باب المنتخب مفتوح لهؤلاء فقط

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني، حسام حسن، ومدير المنتخب، إبراهيم حسن، اجتماع مع اللاعبين في حضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، جمال علام، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادًا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، والتي تستضيفها مصر.

وجه جمال علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب، بتولي مهمة تدريب "الفراعنة"، "و أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، وبناء فريق قوى، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهدًا على توفير جميع متطلبات المنتخب".

أحمد مجاهد: هاني أبو ريدة "مش فاضي" لإدارة اتحاد الكرة رسميا.. نقل البطولة الودية من الإمارات إلى القاهرة بمشاركة مصر


كما رحب المدير الفني للمنتخب، حسام حسن، باللاعبين والتأكيد على، "أن مصر تستحق الأفضل ورفع إسم المنتخب عاليًا في المحافل الدولية وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة".


وطالب مدير منتخب مصر، إبراهيم حسن، من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، "ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة إسم منتخب بلدهم، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طموحات جهود مدير توفير المصري ودية مقاتل فترة اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة حسام حبيب للساحة الغنائية

يستعد الفنان حسام حبيب، للعودة مرة أخرى للساحة الغنائية، بعد غياب كبير دام لـ7 سنوات، ومن المقرر أن يطرح العديد من الأغاني خلال الفترة القادمة.

عودة حسام حبيب للساحة الغنائية

وكشف حسام حبيب في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن أنه سيطرح 5 أغاني الفترة القادمة، ثم بعدها بإسبوعين سيطرح 5 أغاني أخرى، حتى يعود بقوة للساحة الغنائية، لافتًا إلى أن أول أغنياته ستكون بعنوان «وجع الفراق».

حسام حبيب يتقاعل مع جمهوره

وكان حسام حبيب، عاد للتفاعل مع جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعاد نشر عدد من مقاطع الفيديو لأغانيه المميزة، عبر «استوري» حسابه، وحرص على الرد على أسئلة الجمهور ومنها: «مفتقدينك جدا، عايزينك ترجع»، ليرد المطرب: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني».

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • رشيد جابر لـ"الرؤية": لست مدرب طوارئ وقدمت مشروعا لـ"الاتحاد" يتعلق بالاستحقاقات المقبلة
  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • تفاصيل عودة حسام حبيب للساحة الغنائية
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • حسام حسن يوجه 4 مطالب لاتحاد الكرة والرابطة