رومانسية غادة عبدالرازق مع "جاميكا" في "صيد العقارب" حديث السوشيال ميديا
تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT
حظيت الحلقة الثالثة من مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق، بردود فعل واسعة بعد الأحداث المثيرة والمفاجئة التي شهدتها الحلقة.
وجذب مشهد الدكتورة "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، مع زوجها "ياسين" والذي يجسد دوره الفنان محمد علاء الهشير بـ "جاميكا"، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشهد الرومانسي الذي جذب الثنائي وذلك بعدما أحضر لها باقة ورود، في محاولة لمحو ذكرياتها السيئة مع والدها.
وتوالت التعليقات بعد هذا المشهد حيث علقت أحد رواد مواقع التواصل قائلة:" رومانسية عايدة تمثلني"، وعلق آخر:" غادة عبد الرازق عاملة عظمة"، فيما علق ثالث قائلا: "مسلسل غادة عبد الرازق يحلق في فلك آخر".
مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: صيد العقارب غادة عبد الرازق جاميكا باهر دويدار أحمد حسن رياض الخولي سيمون منال سلامة ميار الغيطي أحمد جمال سعيد غادة عبد الرازق
إقرأ أيضاً:
باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة.
وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.
ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبيوأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي.
وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.
السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوىوفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط.
وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".
النقد اللاذع للمبالغة في العريمن ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.
وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".
وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.