مسلسل محارب الحلقة 3.. عرضت مساء اليوم الأربعاء 3 رمضان 2024، الحلقة 3 من مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، وذلك حصريا عبر قناة cbc، وذلك بعد أن شهدت أحداث الحلقة 2 مواجهة حسن الرداد مع أحمد زاهر وماجد المصري للتنازل عن حق والدته لخروج ابن ماجد المصري من القضية.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل محارب

بدأت الحلقة 4 بـ شجار عنيف بين رجالة حسام وأهل منطقة محارب ويخبر عزيز محارب حسام أن يقول لـ عزازي أن وجود رامي في سجن رحمة له من أن يقع في يده، يخبر حسام عزازي عن ماحدث بين رجاله ومحارب ليهدده عزازي ويخبره أن ابنه لم يخرج من السجن سيطرده ويجد محامي غيره ليرد حسام أنه من يحتاجه وأن لا يقارنه بأحد.

مسلسل محارب

يدبر حسام حادثة لمحارب في عمله من خلال أن يأجر شخص بدراجة نارية ليرمي نفسه أمام السيارة ويضع شخص آخر مخدرات بداخل السيارة أثناء ذهاب محارب بالشخص الذي صدمه بالسيارة في المستشفى، ويأتي حسام ويقول له أن الرجل الذي في المستشفى سيحدث له إصابات أو سيموت وسيتم تحليل مخدرات له وسيكون إيجابي وأنه سيسجن.

مسلسل محارب

يأتي الظابط إلى المستشفى ليطلب رخص السيارة ليجد أن الرخص منتهية ليطلب من العسكري أن يلقي القبض على محارب بسبب انتهاء رخصة السيارة، ويذهب مصدي لفوزية صاحبة السيارة يخبرها بما حدث ويعلم أنها لم تجدد الرخص.

مسلسل محارب

يأتي مساعد حسام ليخبره أنه وجد أن السيارة ليست باسم محارب، يذهب مصدي لموقف السيارات لتجميع التبرعات لخروج محارب من السجن ولكن يتجمع سائقين عجمي والد إنجي على مصدي ويطردوه من الموقف.

مسلسل محارب

تقرر النيابة حجز محارب بسبب المخدرات التي وجدها الظابط بداخل السيارة، ويوصي محارب إخوته على بعضهما ويأتي العسكري لأخذه للحجز ويجد محارب رامي ابن عزازي ليتشاجر معه ويقوم بضربه لأجل والدته التي صدمها بالسيارة.

مسلسل محارب

يذهب مصدي لمحامي لكي يدافع عن محارب وأعطى المال الذي جمعه من سائقين الموقف، يأتي رجل من المنطقة ليخبر إبراهيم شقيق محارب أن عجمي يأخذ عفش شقيقه من منزله، يذهبي إبراهيم للشجار مع عجمي ويضربه بحجر في رأسه.

مسلسل محارب

يذهب عجمي لمحارب ليطلب منه أن يطلق ابنته ويأخذ عفش ابنته ويأتي مصدي ليخبر محارب أن عجمي أخذ العفش من منزله وضرب أخيه ليتشاجر محارب مع عجمي، ويأخذه العسكري إلى الحجز.

مسلسل محارب

يطلب حسام من مجدي النمرود أن يدخل الحجز ليتشاجر مع محارب ليضربه ويدخله المستشفي ويطلب منه أن يذهب بنفسه ليخبره النمرود أنه كان سيذهب بمفرده ولن يبعث أحد رجاله وتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل محارب.. تصاعد الأحداث بين حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري

مسلسل محارب الحلقة 2.. مقتل والدة محارب على يد ابن ماجد المصري

مسلسل محارب الحلقة الأولى.. مقتل والدة حسن الرداد يوم زفافه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 تفاصيل مسلسل محارب ابطال مسلسل محارب بدء تصوير مسلسل محارب أبطال مسلسل محارب برومو مسلسل محارب أحداث مسلسل محارب القنوات الناقلة لمسلسل محارب أحداث الحلقة 1 مسلسل محارب مسلسل محارب الحلقة 3 مسلسل محارب الحلقة حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون

نجح مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، في تحقيق نجاح باهر، ونسب مشاهدة مرتفعة منذ بداية عرضه على شاشة التلفزيون، وذلك بسبب حبكته الدرامية الشيقة، وتناوله لـ قضية مهمة من قضايا المجتمع.

وخلال السطور التالية تستعرض لكم بوابة «الأسبوع» قبل عرض الحلقة الجديدة، أبرز لقطات مسلسل برغم القانون من الحلقة 10 حتي 14.

ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

بدأت الحلقة بـ مقابلة محمود شرشر، لـ ليلى، وأخبرها عن حقيقة زوجها أكرم، وأنه هرب إلى بورسعيد منذ 10 سنوات بعد تسببه في عاهة مستديمة لشقيق زوجته، وأنه متزوج من امرأة أخرى تدعى بريهان، ولديه طفلان منها، كما أنه انتحل شخصية رجل يدعى أحمد.

وترجع ليلى إلى منزلها ووجهت مسدسًا نحو رأسها، ثم تشاهدها ابنتها فتقوم بالصراخ، ليأتي ياسر زوج شقيقتها ويحاول أخذ المسدس من يدها، وتخرج طلقة دون قصده، وتسقط ابنة ليلى على الأرض، بسبب الصدمة.

ويعرض أكرم على محمود شرشر، 2 مليون جنيه بدلًا عما فعله معه وحرقه لمحل العصائر الخاص به، بينما يرفض الأخيرة ذلك ويخبره أنه لن يسامحه.

ويكذب أكرم على بريهان، ويخبرها أنه ذهب لبورسعيد، ليحضر لها سيارة جديدة، بينما الحقيقة أنه ذهب ليطمئن على والد ليلى في المستشفى، وتخبره أنها سافرت إلى بورسعيد وقابلت محمود شرشر فأخبرها أنه تناول الطعام مع أكرم فقط.

مسلسل برغم القانون ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

- تبدأ أحداث الحلقة بـ اختطاف أحمد، لـ ليلى، ونقلها إلى فيلا جديدة اشتراها وكتبها باسمها، ويعترف لها بالحقيقة كاملة، وانه عاد من جديد بعد سقوط الحكم حتى يصلح كل الأمور، ويرد لها اعتبارها ويسدد جميع الديون، ويعيش مع أولاده الثلاثة.

-ترفض ليلى، الحديث مع زوجها أحمد، وتتوعده بأنها ستنتقم منه ولن تهدأ إلا بعد إعادته إلى السجن، بسبب غدره بها خلال الفترة الماضية.

-تواصل ليلى، البحث عن أي عنوان تثبت به وجود زوجها المختفي، بمساعدة المحامي إياد، كما يساعدها في الأمر شرشر.

ملخص الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

- تبدأ الحلقة بـ حصو ليلى على رقم بريهان زوجة أكرم الأولى، وتذهب لمقابلتها لتخبرها بالحقيقة كاملة، وتؤكد لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة، ولديها منه 3 أطفال.

-تواجه بريهان أكرم بعد معرفة الحقيقة وتطلب منه الطلاق، وتقوم بتكسير المنزل، ليحاول أكرم بعد ذلك التخلص من حياته، وانتحر بتناوله بعض العقاقير الزائدة، ويشاهده ابنه الأكبر، ويحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته من أجل نقله إلى المستشفي.

-تقرر بريهان مساعدة ليلى، في الانتقام من أكرم، وتطلب منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها ياسر يسمع كل المعلومات ويخبر بها أكرم مقابل الأموال التي حصل عليها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12 ملخص الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون

- تبدأ أحداث الحلقة القبض على ليلى، ومحمود شرشر، وياسر، بسبب اقتحامها لـ فيلا «خالد»، وهو الذي قام بالإبلاغ عنها بعد اتفاقه مع زوجها أكرم، وذلك بعد خطف أكرم لأولادها ليلى وهاشم.

- تذهب فاتن إلى خالد في منزله وتتهمنه بالتحرش حتى يوافق على التنازل عن المحضر الذي حرره ضد ليلى.

-يكتشف ياسر حقيقة معرفة «فاتن» زوجته لمكان الأموال التي يخفيها عنهم، ويقوم بضربها حتى اكتشف أن ملابسها ممزقة، بعد أن كانت موجود عند خالد، وأجبرته على التنازل عن المحضر، وقام بضربها بشدة حتى سقطت على الأرض غريقة بدمها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

- تحاول ليلى، أن تساعد شقيقتها فاتن، حتي تفوق من الغيبوبة، وبالفعل، فاقت، وتطلب منها الأخيرة أن تأخذ حقها من زوجها الذي ضربها على رأسها.

-يواصل وليد البحث وراء حقيقة زوج شقيقته أكرم، ويقوم بالتسلل وراءه حتى يدخل إلى شقة أولاده، وعلم أن لديه ولدين، وتنتهي الحلقة بـ انتحال وليد شخصية كهربائي حتي يعلم اسم أكرم الحقيقي، ونطق نجله الصغير اسم والده بالكامل

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل برغم القانون 14

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون