أكد الدولي الإنجليزي كايل والكر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشيستر سيتي، أنه لا يمانع فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأوضح والكر، خلال تصريحات لبرنامج Five، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، فتح الباب أمام انتقال عدد من النجوم إلى الدوري السعودي، مضيفًا أن الاستثمارات الضخمة التي تشهدها المملكة تمثل عاملًا هامًا في جذب نجوم العالم.



وأضاف مدافع مانشيستر، "إذا استمرت الأندية السعودية في جذب اللاعبين، فإن الدوري السعودي سيصبح أفضل، فلماذا لا أفكر في الانتقال إلى هناك؟".

في المقابل، نوه والكر بأن خطوة الرحيل إلى الدوري السعودي، قد تكون بعيدة المدى، بعدما قال إنه يرى الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، ويتمنى أن يظل في المنافسة بمسابقة (بريميرليج) لأطول فترة ممكنة.

ويرتبط كايل والكر بعقد مع مانشيستر سيتي، بطل الثلاثية، حتى يونيو 2026، فيم لا تزال كتيبة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، تواصل حملة الدفاع عن الألقاب الثلاثة، حيث يلتقي مانشيستر ينظيره نيوكاسل، يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر سيتي كايل والكر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

الصحفيين تستضيف المؤرخ الأمريكي كايل جون أندرسون في صالون "القاهرة عنواني"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد بنقابة الصحفيين، غداً السبت، صالون "القاهرة عنواني"، الذي يستضيف المؤرخ الأمريكي كايل جون أندرسون، أستاذ التاريخ المشارك بجامعة ولاية نيويورك، والمتخصص في تاريخ الشرق الأوسط الحديث والتاريخ الإسلامي.

ومن المقرر أن يتم مناقشة أحدث كتبه "فرقة العمال المصرية: العِرق والفضاء والمكان في الحرب العالمية الأولى"، والذي صدر عن المركز القومي للترجمة في مصر.

ويعقد الصالون ضمن مشروع "القاهرة عنواني" الذي يهدف إلى حفظ الذاكرة المصرية، ويتعاون في تنظيمه اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين. 

يدير الصالون الكاتب الصحفي محمود التميمي، مؤسس المشروع، وسيحضره شخصيات عامة مهتمة بالتاريخ الحديث للمصريين.

النقاش سيتضمن عرض مواد فيلمية وصحف نادرة تتناول مأساة العمال المصريين خلال الحرب العالمية الأولى، حيث تم استخدامهم من قبل الاحتلال البريطاني في المجهود الحربي بين عامي ١٩١٤ و١٩٢٠.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • يوفنتوس يعلن ضم دوغلاس لويز من الدوري الإنجليزي
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • الصحفيين تستضيف المؤرخ الأمريكي كايل جون أندرسون في صالون "القاهرة عنواني"