مسلسل بيت الرفاعي.. لا يزال ياسين محمود الرفاعي تلاحقه الصعوبات والمشاكل، وهذا ما سنعرفه من أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي الذي عرض منذ قليل على قناة ON.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي بتعرض ياسين للسرقة من شابين أثناء تواجده في إسكندرية، ولكنه استطاع بعد ذلك أن يلقن الشابين درسا واسترجع فقط القليل من الأموال.

مسلسل بيت الرفاعي

ثم توجه بعد ذلك إلى سوبر ماركت لشراء بعض الطعام له ولإبنته حبيبة ثم ذهبا إلى مركب صغير على الشاطئ واستقرا فيه حتى مطلع النهار.

وننتقل إلى المشهد التالي بعدما عرف فاروق مكان ياسين توجه إلى إسكندرية، وتوجهت جملات إلى أخيها يحيى في المستشفى تخبره بمافعله فاروق معاها ليخبر الأخير بعدها الظابط المسؤل عن القضية عن مكان تواجد ياسين.

مسلسل بيت الرفاعي

وننتقل إلى المشهد الذي يليه الذي قام فيه ياسين ببيع سلسلة أخته جملات ليستطيع الحصول على المال واستأجر غرفة على سطح منزل واستقر فيها هو وابنته.

وانتهت أحداث الحلقة بمكالمة فاروق لياسين ليخبره بأنه عرف مكانه وعلى وشك الوصول إليه.

مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض على قناة on في المواعيد الآتية:

في تمام الساعة الـ9 مساء.

بينما تأتي الإعادة فى تمام الساعة الـ1:30 صباحًا.

والإعادة الثانية في الساعة الـ9:15 صباح اليوم التالي.

ويعرض أيضا على قناة ON Drama في المواعيد التالية:

الساعة 12 منتصف الليل

والإعادة الساعة 6 صباحا

والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء

ويعرض المسلسل أيضا عبر منصة Watch iT

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل بيت الرفاعي

أمير كرارة، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، وأحمد رزق، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وملك قورة، ومحمد لطفى، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل «بيت الرفاعي» لـ أميركرارة.. موعد عرض الحلقة 3 على على قناة ON

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. أمير كرارة يهرب من السجن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعى بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسلات بيت الرفاعي مسلسلات رمضان مسلسل بیت الرفاعی على قناة

إقرأ أيضاً:

قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد

 


قررت قناة MBC masr عرض مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي حيث نشرت ذلك مشيرة أن مواعيد عرضه من الأحد إلى الخميس بداية من يوم 5 نوفمبر.


قصة مسلسل نقطة سوداء


وتدور أحداث مسلسل نقطة سوداء لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

أبطال مسلسل نقطة سوداء


يشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبد الغفور، ومازن عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.


أحدث أعمال أحمد فهمي 


ومن ناحية اخري، يحضر الفنان أحمد فهمي الفترة الحالية لعمل درامي جديد، للعرض في موسم الدراما الشتوي، بجانب الفنانة ميرنا نور الدين، والذي جاء تحت إسم "تليجراف" من إخراج محمد بكير وإنتاج سالي والي، وبدأت الشركة المنتجة التحضير للعمل المقرر عرضه حصريًا على منصة TOD.

آخر أعمال أحمد فهمي


وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الحميد يواجه أمير كرارة في "ديبو"
  • أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON