أكد عمر المرزوقي فارس منتخب قفز الحواجز أن معسكر الإعداد الحالي للمنتخب في إيطاليا والذي يتضمن المشاركة في بطولات أوروبية يعد محطة مهمة تعزز فرص الاستعداد الشامل ضمن خطة البرنامج المتدرج للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويخوض منتخب الإمارات لقفز الحواجز مرحلة مهمة من الإعداد قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بمعسكر الإعداد الحالي في إيطاليا، والذي يتضمن المشاركة في بطولات أوروبية ضمن فئتي الثلاث والخمس نجوم.

وتنطلق أول بطولة للمنتخب بإيطاليا في 21 مارس الحالي لفئة 3 نجوم في مدينة ميلان بمشاركة فارسين، لتأهيل الخيل للأولمبياد، كما تقام بطولة أخرى فئة ثلاث نجوم في أبريل، ثم بطولة كأس الأمم فئة خمس نجوم في مايو المقبل.

وأوضح المرزوقي المتوج بالمركز الأول في بطولة الشارقة لكأس الأمم من فئة الأربع نجوم على حواجز بلغ ارتفاعها 155 سم، على صهوة الجواد “إنجوي دو لا مور” (10 سنوات)، أن فرسان المنتخب حققوا العديد من المكتسبات المهمة في البطولات الدولية الماضية في دولة الإمارات، من أهمها الاحتكاك مع نخبة الفرسان حول العالم، ورفع قدراتهم التنافسية، خاصة بطولة رئيس الدولة ودوري لونجين للأمم، بتواجد أفضل 9 منتخبات حول العالم.

وأضاف:” نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع، على دعمها المستمر للمنتخب، وتوفير جميع المتطلبات التي هيأت لنا الظروف الملائمة للاستعداد والمشاركة في البطولات محلياً وخارجياً، وتحقيق الإنجازات المشرفة لدولة الإمارات”.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة إيطاليا وسويسرا، المقرر إقامتها غدًا السبت، في أولى مواجهات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

يواجه منتخب إيطاليا، غدًا السبت، سويسرا على الملعب الأولمبي في برلين، ويدير المباراة تحكيميًا البولندي سيمون مارتشينياك.

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الستة عشر وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

بينما بلغ منتخب سويسرا دور ثمن النهائي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، لتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل وبث مباريات يورو 2024، حيث أعلنت إذاعة مباراة إيطاليا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • بعد نقطة الصفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • بعد نقطة السفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16