كشف الفنان عمرو مهدي عن كواليس مشاركته كضيف شرف في مسلسل الحشاشين خلال أول حلقتين بتجسيده دور ألب أرسلان، أحد سلاطين السلاجقة.

وذكر مهدي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه بذل في هذا الدور مجهودا كبيرا من تدريبات على استخدام السيف، وكان يحتاج إلى لياقة بدنية جيدة، وكذلك ركوب الخيل: «اتمرنت معاهم في المسلسل في الصحراء بمكان في أكتوبر، وبره كمان واللي ساعدني إني من 3 سنين كنت متدرب على السيف والخيول بس طبعا كل مشهد بيبقى له تمرين خاص عشان تصميم المعارك جوة المشهد».

كواليس مسلسل الحشاشين

وأضاف أن كواليس مسلسل الحشاشين بالنسبة لجميع فريق العمل كانت مجهودا كبيرا جدًا وصعبا، وتم تدريب الفنانين بشكل احترافي، كما اهتمت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالمسلسل وخاصة في الإنتاج ليخرج بهذا الشكل المتميز: «المسلسل اتأجل رمضان اللي فات عشان يتعمل بروقان وصح».

وشرح مهدي أنه ظهر في أول حلقتين من مسلسل الحشاشين كضيف شرف وأنه في الحلقة الثانية تم قتله بسبب تفكير الباطنية أو تفكير الخوارج إذ أنه كان يؤدي دور ألب أرسلان السلطان السلجوقي: «هو كان من ضحايا الفكر ده يعني في واحد اتمرد عليه فقرر أن هو يبادله فقتله».

عمرو مهدي: الشخصية دي في التاريخ مهمة أوي

وأشار الفنان إلى أنه في البداية تم عرض عليه أكثر من دور في مسلسل الحشاشين ولكنه اكتفى بدور ألب أرسلان لأنه لم يكن يستطيع السفر إلى كازاخستان لمدة 6 أسابيع للتصوير لالتزامه بأمور أخرى: «بس أول ما عرضه الدور أول حلقتين كنت موافق جدا لأن الشخصية دي في التاريخ شخصية مهمة أوي ومفيش حد جسدها غير التراكوة فكان بالنسبة لي كافي جدا».

وتابع: «وكمان لما مخرج يكلمك يقولك ضيف شرف في أول حلقتين دول بيبقوا أهم حلقتين لأن الناس بتقرر بعدها هتكمل مشاهدة ولا إيه».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین أول حلقتین

إقرأ أيضاً:

أرسلان عرض مع وزير الطاقة المستجدات

استقبل رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" طلال أرسلان في دارته في خلدة، وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال الدكتور وليد فيّاض، في حضور مجيد أرسلان ومدير الصحة والشؤون الإجتماعية في الحزب حسان الكوكاش، وجرى خلال اللقاء عرض للمستجدات المحلية الراهنة، والبحث في ملف الطاقة والكهرباء والتطورات الحاصلة فيه.

مقالات مشابهة

  • أرسلان عرض مع وزير الطاقة المستجدات
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • "أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة