الجزيرة:
2024-07-07@01:41:54 GMT

لويس سواريز يخطط للحاق بميسي في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

لويس سواريز يخطط للحاق بميسي في إنتر ميامي

يخطط الأورغواياني لويس سواريز مهاجم غريميو البرازيلي للرحيل عن الفريق من أجل الانضمام إلى إنتر ميامي الأميركي واللحاق بزملائه الثلاثة السابقين في برشلونة وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيان سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وذكرت شبكة "آر إم سي سبورتس" (rmcsport) الفرنسية أن سواريز سيفعل كل ما بوسعه من أجل الرحيل عن غريميو في وقت يبدو فيه الإنجليزي ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي عازما على تحقيق رغبة المهاجم.

Luis Suarez is willing to personally pay the remainder of his Gremio contract to join Lionel Messi, Sergio Busquets and Jordi Alba at Inter Miami (@sport) ???? ???????? pic.twitter.com/1q1QgNO8HO

— Football España (@footballespana_) July 23, 2023

وأكدت الشبكة أن سواريز لا يمانع في إنهاء عقده مبكرا من أجل اللعب إلى جوار ميسي مرة أخرى، حيث سبق لهما أن تزاملا في برشلونة من 2014 حتى 2020، قبل أن يرحل سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

ويرتبط سواريز (36 عاما) بعقد مع غريميو حتى يوم 31 ديسمبر/كانون الأول 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 4 ملايين يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" (transfermarkt) المتخصص في بيانات وإحصائيات اللاعبين.

في هذه الأثناء، أكد ريناتو غاوتشو مدرب غريميو أن لويس سواريز لن يرتدي قميص الفريق مرة أخرى حتى يتعافى من الآلام التي يعاني منها على مستوى الركبة، وهي الإصابة التي تردد أنها قد تُنهي مسيرته الكروية نهائيا.

وقال غاوتشو في مؤتمر صحفي "لقد تحدثت مع سواريز، وقرار بقائه من عدمه هو أمر يناقشه اللاعب مع الرئيس ومجلس الإدارة حتى يُغلق سوق الانتقالات".

????????متعة بصرية

عنوان يليق بجمال الهدف؟ ✍????#برشلونة | #ميسي | #سواريز | #الدوري_الإسباني#beINTERACT pic.twitter.com/gDRuH3veoL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 18, 2022

بدوره، أوضح موقع "MIN90" بنسخته الإسبانية أن غريميو مستعد للتخلي عن سواريز لمصلحة إنتر ميامي، لكن على إنتر أن يدفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب والمقدر بـ70 مليون يورو.

وانضم سواريز إلى غريميو في يناير/كانون الثاني 2023 قادمًا من فريق ناسيونال، ومنذ ذلك الحين لعب 30 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وقدم لزملائه 9 تمريرات حاسمة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 

أعلن نادي الاتحاد الاتحاد عن مواجهة بطل إيطاليا، فريق إنتر ميلان ضمن برنامجه التحضيري للموسم المقبل.

وأشار النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، إلى أن مواجهة  إنتر ميلان ستكون في السابع من أغسطس 2024، ضمن برنامجه التحضيري.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد اتفق مع بيولي مدرب ميلان السابق، على التعاقد لمدة 3 سنوات، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن خرجت تقارير أخرى تقول إن هذا التعاقد بات مهددًا بالفشل.

الاتحاد يواجه بطل إيطاليا فريق إنتر في السابع من أغسطس 2024، ضمن برنامجه التحضيري للموسم المقبل ????⚫️???? pic.twitter.com/33gUUz7U2Z

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • سواريز يعلن موعد اعتزاله
  • مسعود بزشكيان.. طبيب جراح يخطط لإصلاح إيران
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • "بيزوس" يعتزم بيع أسهم في أمازون بـ5 مليارات دولار