التقى الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، قائد القوات الخاصة للأمن والحماية اللواء البحري منصور بن ناصر الفايز.

حضر الاستقبال قادة القوة الخاصة للأمن والحماية في كل من مشروع البحر الأحمر ومحافظة العُلا ومشروع نيوم ومشروع آمالا

واطّلع الأمير سلمان بن سلطان على التقرير الإحصائي السنوي للقوات الخاصة للأمن والحماية للعام الماضي 1444هـ، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به القوات الخاصة للأمن والحماية ومنسوبيها في حماية المقدرات والمكتسبات الوطنية في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من القيادة الرشيدة - حفظهما الله - ومتابعة سمو وزير الداخلية.

 من جهته، قدّم قائد القوات الخاصة للأمن والحماية، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه لأعمال القوات الأمنية على مستوى المنطقة وتوجيهاته السديدة لتعزيز أداء تلك للقطاعات في خدمة المنطقة في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن والحمایة

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري

المناطق_واس

نفّذت أمانة المدينة المنورة خلال شهر اغسطس الماضي أعمال تحسين للمشهد الحضاري عن طريق صيانة عدد من الأنفاق وجسور المشاة، لرفع كفاءة الطرق بالمدينة المنورة وتحسين جودة الحياة، وشملت أعمال الصيانة المنفذة دهن 15 ألف مضخة بدهانات مضادة للكربون، وتنظيف 153 غرفة تصريف، استخدمت خلالها 20 صهريج مياه، إضافة إلى تنظيف وإزالة 5000 آلاف متر مربع من المخلّفات وصيانة وتطوير أرصفة وبردوات بمساحة 27 ألف متر مربع.

 

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية خلال الشهر الماضي 26 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءً أمانة المدينة المنورة: 5 مواقع حيوية تحتضن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 94 19 سبتمبر 2024 - 1:47 مساءً

 

من جهة أخرى نفذت الأمانة أيضًا أعمال صيانة للطرق المحورية وذلك من خلال تهذيب 5100 متر طولي لأكتاف الطرق، إضافة إلى استبدال 84 مترًا مربعًا لأغطية المناهل والمصائد وكشط وإعادة سفلتة 11500 متر مربع، وتنفيذ حواجز خرسانية لمسافة 335 مترًا طوليًا، بالإضافة إلى دهانات أرضية حرارية للطرق قدرت مساحتها 2400 متر مربع.

 

 

ونوهت أمانة المنطقة بأنها تولي شبكات الطرق عناية كبرى بما ينسجم مع مستهدفات القطاع البلدي، وذلك من خلال مشاريع تأهيل وتطوير الطرق والصيانة الدورية لها للارتقاء بجودتها وتحسين المشهد الحضري للمدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على (3) مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات
  • ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغ
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية