بدأت، منذ قليل، أحداث الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدم بطولتة الفنان أمير كرارة فى السباق الرمضاني لهذا العام والتى يتم عرضها عبر شاشة قناة on فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ملخص الحلقة 3 مسلسل بيت الرفاعي

حيث بدأت الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي بمحاولة «ياسين»، الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة وجود مكان ليختبئ فيه هو وابنته بعد هروبه من الشرطة، لتورطه فى قتل والده ولكنه أثناء سيره فى الشارع يقطع طريقة شابان ويأخذان منه كل الأموال التى يمتلكها تحت تهديد السلاح .

وعلى الجانب الأخر يستعد فاروق الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد رزق للسفر الى الإسكندرية للبحث عن دكتور ياسين قبل وصول الشرطة له لأخذ تار عمه وفى هذه اللحظات تظهر زوجة عمه التى تقدم شخصيتها الفنانة صفاء الطوخى وتسأله عن موعد عزاء زوجها وعمه فى ذات الوقت فيخبرها أنهم لن يقيموه الا بعد أخذ تاره أولا من ابنه دكتور ياسين المتورط فى قتله .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسلات رمضان مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "

 

تصدرت اسم النجمة العالمية كيم كاردشيان تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول خلافها مع شقيقتها كلوي خلال حلقة  برنامج the Kardashian’s التي تناولت خلاف كبير بينهما حول طريقة تربية كل منهما لأطفاله.

 

وبدأ الخلاف عندما واجهت كيم كارداشيان شقيقتها كلوي بطريقتها الغير لائقة في الحديث، واستذكرت كيم مكالمة شقيقتها كلوي لها في وقت سابق عندما سألتها عن إمكانية تصفيف شعر ابنتها شيكاغو التي تبلغ من العمر 6 سنوات، شعرت كيم وقتها أن كلوي تحاول إيصال رسالة مبطنة لها حول أن شعر ابنتها لم يغسل جيدًا، وجاء ذلك بالتزامن مع الفترة العصيبة التي كانت تمر بها كيم مع أطفالها الأربعة.

 

من جانبها حاولت كلوي أن تتجاوز الأمر، كون شقيقتها كيم تمر بظروف وضغوطات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعرف إن كانت ستتجاوز تلك الأمور فيما بعد، متمنية ألا يطول لفترة طويلة.
 

واستنكرت كلوي طريقة كيم ومهاجمتها لها كونها أم صارمة ولم تفرط في حماية أطفالها، لافته أنه يجب أن تصبح كل أم كما تريد أن تكون، وما زاد من توتر الوضح هو وصف كيم لها بشخصية "بريندان فريزر" المنعزلة في فيلم "The Whale"؛ كونها تفضل البقاء في المنزل طوال الوقت بدلًا من الانخراط في الحياة العامة وحضور المناسبات.

 

أبرز المعلومات عن كيم كاردشيان

ولدت كيم كارداشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية. 
 

زيجات كيم كاردشيان

تزوجت كيم من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها. ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتًا يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث،
 

ثم تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا. أنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته سينت. 

 

وأيضا ابنة أخرى اسمتها شيكاغو اُنجِبت من أم بديلة، وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل، وكشفت سي إن إن في يناير 2021، أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما. 
 

وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. في أبريل 2021، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب الاختلافات غير القابلة للحل ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة، وقد وقع الطلاق رسميًا في 29 نوفمبر 2022. 
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • وزارة النقل في صنعاء: لهذا السبب تم احتجاز الطائرات!
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)