أطلق مغني الراب على لوكا أحدث أعماله الغنائية «ولا بنسى» بشكل فيديو كليب مصور من إخراج ميا المهدي، تم تصويره في الأردن.

أخبار متعلقة

وفاة مطرب راب شهير على المسرح أثناء الحفل (فيديو)

أحمد آدم: ويجز بيعمل طفرة وعامل نوع غناء جديد مش راب (فيديو)

تفاصيل مرعبة حول مقتل مغنية راب شهيرة بحي الأملاك

واستغرقت ميا المهدي في تصوير الكليب يومين متتاليين، في صحراء وادي رم في الأردن، في تجربة بصرية غير مألوفة في عالم الراب المصري، وجمع الكليب بين لوكا ومغني الراب الفلسطيني بيج سام في أول دويتو غنائي بينهما.

كواليس كليب ولا بنسى

ويجمع الكليب لوكا وزوجته ميا المهدي للمرة السابعة على التوالي، بعدما أخرجت له معظم كليباته المصورة، بداية من أغنيته الشهيرة «متخافيش ياما»، التي تجاوزت حاجز الخمس مليارات مشاهدة على تيك توك وأكثر من 130 مليون مشاهدة على يوتيوب وترشح بها لجوائز الموسيقى الأفريقية، مرورًا بأغنية «أحكيلك» التي تجاوزت العشر ملايين مشاهدة على يوتيوب، بجانب أغنيتي «جربيني» و«محتار».

كواليس كليب ولا بنسى

ميا المهدي مخرجة مصرية بدأت مشوارها منذ 10 سنوات، وفي حصيلتها مايزيد عن 15 فيديو كليب مصور لعدد من نجوم الغناء ومشاهير مجال الراب، من بينهم زوجها مغني الراب على لوكا الذي تعاونت معه في سبع كليبات مختلفة، ومغني الراب زياد ظاظا ونجوم الراب السعودي يونج وراندار، إضافة لتصويرها عدة أعمال للفنانة مي كساب ونجوم الأغنية الشعبية اوكا واورتيجا والمطربة رنا سماحة.

علي لوكا المطرب علي لوكا الفنان علي لوكا أغاني علي لوكا أغنية متخافيش ياما ولا بنسى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة

أبرمت «إي آند الإمارات» اتفاقية شراكة استراتيجية مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، بهدف تعزيز منظومة ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تحفيز الابتكار، ودعم الشركات الناشئة وتسهيل وصولها إلى حلول الاتصالات والحلول الرقمية الحصرية من «إي آند الإمارات».

وقالت سعادة علياء عبد الله المزروعي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع: «تهدف شراكتنا الاستراتيجية مع (إي آند الإمارات) إلى تأكيد التزامنا بدعم عملية التحوُّل الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، في إطار رسالة المؤسَّسة المتمثّلة في دعم منظومة ريادة الأعمال، والإسهام في ترسيخ مكانة دولة الإمارات مركزاً عالمياً ووجهةً للابتكار والتكنولوجيا وريادة الأعمال».

وأضافت سعادتها: «يساعد هذا التعاون على وصول الأعضاء في صندوق خليفة إلى حلول الاتصالات والحلول الرقمية المخصَّصة من (إي آند الإمارات)، والتي صُمِّمَت خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال، وستساعدهم هذه الحلول التكنولوجية المتطورة على عملية تحويل أعمالهم، وستمكِّنهم من النمو والابتكار والازدهار في مشهد الأعمال التنافسي، ما يسهم في تنمية اقتصاد دولة الإمارات».

وقال مسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ«إي آند الإمارات»: «تسهم الشركات الناشئة، وكذلك روّاد الأعمال في دعم مسيرة النمو والازدهار في دولة الإمارات، ولذا تحرص (إي آند الإمارات) دائماً على مواصلة مسيرتها في تمكين هذا القطاع لاستثمار قدراته الكاملة وتوفير الظروف المناسبة للابتكار، ما يعزِّز دوره في رسم مستقبل الدولة وترسيخ مكانتها مركزاً عالمياً للأعمال والإبداع والحلول المتطورة للشركات وقطاع الأعمال».

وسيحصل أعضاء صندوق خليفة على إمكانية الوصول الحصري إلى العروض الخاصة من «إي آند الإمارات»، عبر بوابة إلكترونية مخصَّصة لهذا الغرض. وتعزِّز هذه الشراكة التزام «إي آند الإمارات» بتمكين روّاد الأعمال والشركات الناشئة في دولة الإمارات، وتزويدهم بحلول الاتصالات والحلول الرقمية المصمَّمة لتلبية احتياجاتهم، إذ صُمِّمت هذه الحلول لتبسيط عمليات تأسيس شركاتهم ونموها ضمن منظومة الاقتصاد الرقمي الحيوي للدولة. ويدعم هذا التعاون أيضاً تطلُّعات روّاد الأعمال والشركات الناشئة الإماراتية، انسجاماً مع رؤية دولة الإمارات في تشجيع منظومة ريادة الأعمال وازدهارها.

وتمثِّل رؤية «نحن الإمارات 2031» خريطة طريق لنمو الدولة على المدى البعيد، وتركِّز على أربع أولويات وطنية رئيسية؛ اجتماعية واقتصادية واستثمارية وتنموية، بهدف تعزيز مكانة دولة الإمارات شريكاً عالمياً ومركزاً اقتصادياً جاذباً ومؤثِّراً.

وتأتي هذه الشراكة بين «إي آند الإمارات» وصندوق خليفة في إطار توجُّهات الدولة لدعم الابتكار، وتنمية المشاريع، وإطلاق إمكانات روّاد الأعمال والشركات الناشئة في دولة الإمارات.


مقالات مشابهة

  • المهدي بنسعيد: الوزارة تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمراكز التخييم إلى 25 ألف شخص في المرحلة خلال سنة 2026
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • سلام: ‏شكراً لأشقائنا العرب ولكل من يتعاون في سبيل وحدتنا العربية
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"
  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • «مصر» يتعاون مع «راية» لدعم برنامج «تقدر» لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة