بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبدالرازق مع جرعة مكثفة من الإثارة والتشويق، وشهدت الحلقة الثالثة ظهور مميز لنجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة، وذلك في خطوبة ابنة أخت عايدة. 

 

وقدم شيبه خلال الحلقة أغنية جديدة وظهر وهو يرتدي قلادة تحمل صورة والدته الراحلة، والمشهد جمعه مع جميع أبطال العمل وهما أحمد أدم، رياض الخولي، غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمود عبدالمغني، وباقي فريق العمل.

 

 

 

وفي سياق آخر قد تصدر العمل محركات البحث منذ بداية عرضه عبر محركات البحث المختلفة، وقد أشاد به عدد كبير من الجمهور. 

 

موعد عرض الحلقة الثالثة: 

 

ويذكر أن  عرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل "صيد العقارب"  للنجمة غادة عبدالرازق، عبر شاشة cbc، وcbc دراما، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على أن تتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا  الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية والربع مساء. 

 

ويتم عرض الحلقة مرة أخرى بساعتين عبر شاشة CBC 2 في تمام الساعة التاسعة والنصف.

  تفاصيل مسلسل "صيد العقارب"


 

ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن،  المقرر عرضه في رمضان 2024، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

 

مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صيد العقارب أحمد شيبة تفاصيل مسلسل صيد العقارب مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 الحلقة الثالثة فی تمام الساعة صید العقارب

إقرأ أيضاً:

فلامنجو يبحث عن تعزيز صدراته للدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو

تنطلق مباريات الجولة 14 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، بعد غد الخميس، بـ6 لقاءات أهمها مباراة فلامنجو وأتليتيكو مينيرو على ملعب «إم آر في»، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح الخميس المقبل.

ويدخل فلامنجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، مباراة أتليتيكو مينيرو، بالفوز على كروزيرو بهدفين مقابل هدف على ملعب «ماراكانا»، بالجولة 13 من عمر المسابقة. 

وأحرز هدفي فلامنجو كل من بيدرو، وفابريسيو برونو، في الدقيقتين 16 و65 على التوالي، فيما سجل ماتيوس بيريرا، لاعب كروزيرو، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 38.

Pra fechar a noite, os gols de mais uma vitória do líder @Flamengo!

@canalpremiere pic.twitter.com/dbVPNgt5No

— Brasileirão Betano (@Brasileirao) July 1, 2024

وفي المقابل، يخوض أتليتيكو مينيرو، مباراة فلامنجو، بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 مع نظيره أتليتيكو جويانيينسي، على ملعب «إم آر في»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 18 بالمركز 11. 

مباريات الجولة 14 لبطولة الدوري البرازيلي

وضمن مباريات الجولة 14 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، يلتقي كويابا بنظيره بوتافوجو على ملعب «أرينا بانتانال»، في تمام الساعة الواحدة من صباح الخميس المقبل، وفاسكو دي جاما وفورتاليزا على ملعب « ساو جانواريو» عند دقات الساعة الثانية، وفي نفس التوقيت، يواجه كريسيوما، كروزيرو على ملعب «هيريبرتو هولس».

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف، تقام مباراتي براجانتينو، ونظيره أتليتيكو جويانيينسي، على ملعب «نابي آبي شديد»، كما يحل ساوباولو ضيفا على باراناينيسي على أرضية «أرينا دي بايكسادا».

مقالات مشابهة

  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • فلامنجو يبحث عن تعزيز صدراته للدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»