بوابة الفجر:
2024-10-05@10:02:09 GMT

غوتي مدربًا لنادي ليتشي حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT


   
قال نادي ليتشي الإيطالي، اليوم الأربعاء، "إنه تعاقد مع لوكا غوتي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفًا لروبرتو دافيرسا، الذي تمت إقالته بعد أن ضرب برأسه لاعبًا منافسًا في الجولة المنقضية.

وأقيل دافيرسا الإثنين الماضي، بعد الحادث الذي اعتدى فيه على توماس هنري، مهاجم هيلاس فيرونا بعد الخسارة 0-1 على أرضه.

حسام حسن وجمال علام يوجهان رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر قبل معسكر مارس

وقال ليتشي في بيان: "يعلن ليتشي أن الإدارة الفنية للفريق الأول تم إسنادها للمدرب لوكا غوتي الذي وقع على عقد حتى 30 يونيو 2024 مع التجديد إذا تمكن من تجنب الهبوط".

 

وسبق للمدرب غوتي تدريب أودينيزي وكانت تجربته الأخيرة مع سبيتسيا الموسم الماضي، وانتهت حين تمت إقالته عند تراجع الفريق لمنطقة الهبوط بعد 22 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر جمال علام روبرت حسام حسن اودينيزي

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يتحدى لاعبه!

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ماريسكا: تشيلسي ليس جاهزاً لمقارعة السيتي وأرسنال جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول


قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه يتحدى مواطنه ولاعب وسط الفريق ريان جرافنبيرخ للحفاظ على مستواه الرائع في الفترة الحالية.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن لاعب الوسط الهولندي شارك أساسياً في 12 مباراة فقط الموسم الماضي، لكنه في الوقت الحالي بات عضواً أساسياً وحاضراً في كل مباريات الفريق بالدوري ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة سلوت.
وكان أداء جرافنبيرخ «22 عاماً» مهما في انطلاقة ليفربول المميزة في الموسم الحالي، حيث أصبح سلوت أول مدرب في تاريخ النادي يحقق الفوز في ثماني مباريات من أصل تسع قاد فيها الفريق.
وقال سلوت: «إذا نظرت لكل التعاقدات التي أبرمها النادي في الماضي، لا أعرف على وجه التحديد عدد الأعوام، أغلب اللاعبين يكونون أقل من 24 و25 عاماً».
وأضاف: «تتوقع دائماً من اللاعبين أصحاب الـ22 و23 عاماً، خاصة وأن انضموا إلى نادٍ مثل ليفربول وفي مثل تلك البيئة، أن يتطورون أكثر من اللاعبين البالغين من العمر 33 أو 44 عاماً».
وأوضح مدرب ليفربول: «ليس من الغريب أن تجلب لاعباً صاحب إمكانيات مثل ريان جرافنبيرخ، إذا بدأت العمل معه ستقوم بالعمل الصحيح، ولديه زملاء في الفريق، بحيث يمكنه التطور».
وأضاف: «هذا ما نراه في الوقت الحالي، الأمر الآن متروك له ليحافظ على مستواه في الوقت الحالي، هذا تحد لأنه مثل باقي اللاعبين يشارك في مباراة كل ثلاثة أيام».
وقال: «لم يلعب العديد من المباريات الموسم الماضي، أظن أنه شارك في مباريات لأكثر من 90 دقيقة أكثر مما حدث في آخر موسمين، لذلك من المهم رؤيته، وهو يتعامل مع ذلك وهو يؤدي بشكل جيد حالياً».

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يتحدى لاعبه!
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»!
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم
  • بعد 9 سنوات.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع أسود التيرانغا
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق