قام الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم لمصر، بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، بعقد اجتماع مع اللاعبين بحضور جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ تم عقد الاجتماع على هامش معسكر المنتخب الذي يُقام في القاهرة، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية المقبلة، والتي من المقرر أن تقام في مصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

تم تحديد فترة إقامة الدورة الودية في مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الحالي، بعد نقلها من الإمارات.

حسام حسن وجمال علام يوجهان رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر

خلال بداية حديثه، قدم جمال علام التهنئة للجهاز الفني للمنتخب على تولي مهمة تدريب الفراعنة، معبرًا عن ثقته في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري في المنافسات المقبلة.

عاجل.. لاعب ألماني الجنسية يقرر تمثيل منتخب سوريا "رسميًا" عاجل.. أمير سعودي يعتزم مقاضاة شيكابالا والسبب مثير

من جانبه، رحب حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين، مؤكدًا أهمية رفع اسم منتخب مصر عاليًا في الساحة الدولية، وأن ذلك يتطلب جهدًا وعرقًا متواصلًا من الجميع. كما أكد حسام حسن على فتح باب المنتخب أمام كل من يبذل جهدًا واضحًا، مشددًا على ضرورة إسعاد الشعب المصري بتحقيق الإنجازات في المستقبل.

من جهته، طالب إبراهيم حسن مدير المنتخب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لإعادة هيبة اسم منتخب بلدهم، خاصةً مع تراجع الأداء وعدم تحقيق البطولات منذ ٢٠١٠.

كما أكد على أهمية تضافر الجهود لتصحيح الصورة وإسعاد الشعب المصري، مشددًا على أن المنتخب سيضم فقط اللاعبين الذين يتمتعون بالروح القتالية والجدية اللازمة لتمثيل الفريق الوطني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن إبراهيم حسن منتخب مصر جمال علام لاعبي منتخب مصر معسكر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة


انتظم منتخب الجودو بمعسكر طوكيو، حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، في ضيافة جامعة توكاي اليابانية، ويُقام بالتنسيق مع الاتحاد الياباني، ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الجودو والجامعة اليابانية منذ سنوات، وأفرزت العديد من الإيجابيات للطرفين.
وتشهد فترة المعسكر سلسلة من التدريبات المشتركة، والمباريات التجريبية بين المنتخبين، والمكسب الحقيقي لمنتخبنا أنه يواجه بطل بطولة العالم 2024 في أبوظبي، وبطل أولمبياد باريس، وحامل لقب بطولة «أبوظبي جراند سلام».
وتأتي استعدادات «المنتخب الشاب» الذي يضم 15 لاعباً ولاعبة، للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام»، بصالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل، وتشهد حضور أبرز نجوم اللعبة في العالم.
وضمت قائمة منتخبنا التي اعتمدها الاتحاد الدولي كلاً من زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد وخلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومخمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، واللاعبتين بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
من جانب آخر، يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام للجودو»، التي تشهد مشاركة أبرز منتخبات العالم، وفي مقدمتها فرنسا التي تضم أكبر بعثة حتى الآن، ويمثلها 18 لاعباً ولاعبة من أفضل نجوم الجودو، بجانب منتخبات قوية وعريقة مثال ألمانيا وبريطانيا وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا ولبنان.

مقالات مشابهة

  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان