اختار ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، تشكيلة الروسونيري التي ستخوض مواجهة سلافيا براج التشيكي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بإياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي 2024.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين ميلان وسلافيا براج على ملعب "سان سيرو" معقل الفريق اللومباردي، قد انتهي بفوز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ميلان ضد سلافيا براج 


يلتقى الفريق التشيكي مع نظيره الإيطالي، مساء، غدًا، الخميس الموافق 14 مارس 2024 على ملعب " فورتونا أرينا" ضمن منافسات إياب دور الـ16 من اليوروباليج، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

تشكيل ميلان المتوقع أمام سلافيا براج

حراسة المرمي: مينيان
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – توموري – ثياو – كالابريا
خط الوسط: ريندرز – لوفتس تشيك – بن ناصر
خط الهجوم: لياو – جيرو - بولسيتش

وتنقل مباراة سلافيا براج وميلان على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة ميلان الرياض الرو الشرق قاهر إمام ساعة الروسونيري المدير الفني ميلان سلافیا براج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيصدر بيانا بعد قليل بشأن الأزمة الراهنة وموقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يوضح بيان نادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراة القمة، في ظل رفضه المُعلن من قبل، لحين تحقيق الاشتراطات الخاصة بتنظيم جدول المسابقة وإقامة المباريات المؤجلة من الدور الأول.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

واستقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • بالمواعيد.. مباريات دور الـ16 في يورو 2024
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • رابطة الدوري باتحاد الكرة تعدّل في اشتراطات الأجهزة الفنية والإدارية
  • حسم مستقل نجم ميلان بعد نهاية كأس أمم أوروبا
  • روشن يسعى لضم لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة