مسلسل الكبير أوي الحلقة 3.. بدأت الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 8 والذي يعرض على قناة on عقب أذان المغرب.

وظهر الكبير أوي عمدة المزاريطة في برومو المسلسل، بأنف طويلة على غرار شخصية «بينوكيو»، وهو بطل رواية الأطفال «مغامرات بينوكيو» للكاتب الإيطالي كارلو كولودي، إذ يعاقب «بينوكيو» وهو دمية متحركة، على كل كذبة يرويها من خلال خضوعه لمزيد من نمو أنفه.

الكبير أوي يتحول إلى بينوكيو

وخلال الحلقة، اكتشف شاكر مساعد الشمامة أن الكبير أوي أحضر 99 شخصا لم يستحموا بدلا من 100 شخص، ونصحه بعلاج هذا الأمر سريعا قبل أن تكتشف الشمامة، واقترح عليه أن يساعد أي شخص للتخلص من لعنة الشمامة، فيجد أمامه نفادي في المزاريطة يطلب منه المساعدة في الزواج وبالفعل يوافق الكبير ويخبر شاكر بالأمر، ليكتشف أن نفادي طلب الزواج من الفنانة أمينة خليل، ويضع الكبير في مأزق ومحاولات لتنفيذ هذا الطلب للتخلص من لعنة الشمامة.

وظهر الكبير أوي عمدة المزاريطة في برومو المسلسل، بأنف طويلة على غرار شخصية «بينوكيو»، وهو بطل رواية الأطفال «مغامرات بينوكيو» للكاتب الإيطالي كارلو كولودي، إذ يعاقب «بينوكيو» وهو دمية متحركة، على كل كذبة يرويها من خلال خضوعه لمزيد من نمو أنفه.

الكبير اوي8أسطورة صاحب الأنف الطويل

ليس هناك أي قيود على طول أنف «بينوكيو»، فهي تنمو كلما روى الأكاذيب، لدرجة أنه لا يستطيع الخروج بأنفه عبر باب الغرفة، الأمر الذي جرى تقديمه في واحده من أشهر الأفلام الكرتونية التي عشقها الأطفال.

الكبير اوي الحلقة3شخصية صاحب الأنف الطويل

شخصية صاحب الأنف الطويل هي خيالية، مستمدة من رواية كتبها الروائي الإيطالي كارلو كولودي سنة 1880، وترجمت لأكثر لغات العالم، وتحولت لعشرات الأفلام، منها ما أنتجته ديزني بالرسوم المتحركة في عام 1940، والتلفزيون الإيطالي في خمس حلقات كل حلقة بمدة ساعة وذلك في عام 1972م.

الكبير أوي يدعو أمينة لمهرجان المزاريطة

وتأتي فكرة للكبير أن يدعو أمينة خليل لمهرجان المزاريطة حتى يستطيع أن تأتي للمزاريطة وتقابل نفادي، وأثناء الحديث معها تتحول أنفه إلى أنف بينوكيو بسبب كذبه عليها.

حاتم صلاح واحمد مكي الحلقة 3امينة خليل احمد مكي الكبير اوي8الكبير اوي8مواعيد عرض الكبير أوي8

يُعرض مسلسل الكبير أوي 8 حصريًا على قنوات ON، كما سيتوفر على منصة Watch It الرقمية

أبطال مسلسل الكبير أوى 8

أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل صدفة الحلقة 3.. ريهام حجاج تتسبب في قتل ابنة خالد الصاوي

مسلسل صدفة الحلقة 3.. ريهام حجاج تتسبب في قتل ابنة خالد الصاوي

مسلسل تل الراهب الحلقة 3.. محمد رياض يجد الحرز داخل الكنز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الكبير اوي 8 احمد مكي مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة الأولى مسلسل الكبير اوي القنوات الناقلة لمسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الکبیر أوی الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دار الأوبر 30 يوليو

ينطلق المهرجان القومي للمسرح المصري دورته السابعة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض دورة الفنانة القديرة سميحة أيوب، يوم 30 يوليو 2024 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما تقرر أن يكون حفل الختام وتوزيع جوائز الدورة المقبلة يوم 15 أغسطس المقبل.

تكريم 10 قامات فنية من مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري أعلن خلال الأيام الماضية عن قائمة المكرمين في دورته الـ17، وسيكرم خلال حفل افتتاحه (10) قامات فنية مسرحية متعددة التخصصات هي : الفنان الكبير أحمد بدير، الفنان القدير أسامة عباس، النجم أحمد آدم، الفنانة القديرة سلوي محمد علي، الدكتورة القديرة نجوي عانوس أستاذة المسرح، الدكتور ومخرج الأوبرا الشهير عبد الله سعد، المنتج الكبير والمؤلف أحمد الإبياري، الفنان القدير حسن العدل، الدكتور القدير عاطف عوض مصمم الاستعراضات، والفنان القدير عزت زين، وسيخرج حفل الافتتاح المخرجة بتول عرفة.

مهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وتحمل الدورة المقبلة اسم الفنانة «سميحة أيوب» سيدة المسرح العربي، وتتكون اللجنة العليا للدورة السابعة عشرة من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي وعبلة الروتيني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج اسلام امام، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وعمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان  ماجدة عبد العليم.

مقالات مشابهة

  • موعد افتتاح وختام المهرجان القومي للمسرح المصري
  • افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دار الأوبر 30 يوليو
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف أحمد الإبياري
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • المحافظون الجُدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • عاجل| المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي