بتجرد:
2024-07-02@11:45:26 GMT

إلهام شاهين: رصيدي الدرامي في رمضان كبير

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

إلهام شاهين: رصيدي الدرامي في رمضان كبير

متابعة بتجــرد: استرجعت الفنانة إلهام شاهين، تاريخ أعمالها الدرامية ولاسيما تلك التي تم عرضها في مواسم دراما رمضان الماضية، معربة عن سعادتها بهذه المشاركات خاصة وأنها تعلمت منها الكثير.

وحرصت إلهام شاهين على أن تشارك محبيها، ذكرياتها في مواسم دراما رمضان، حيث نشرت مقطع فيديو تضمن لقطات من المسلسلات التي عرضت لها في مواسم رمضان، وذلك عبر صفحتها على “إنستغرام”، وعلقت بالقول: “عندي رصيد رمضاني كبير جعلني أقضي رمضان في الإستوديوهات معظم سنين عمري، كل هذه المسلسلات عرضت في رمضان، كنت أشتغل كتير، أحياناً عملين أو تلاتة في رمضان، أدواري هي أيامي الحلوة، تحمل أجمل ذكرياتي مع أجمل ناس من أهل الفن، بحبهم من كل قلبي، وبشكرهم على إبداعهم”.

وأضافت: “أنا عشت تجارب وخبرات شخصياتي واستمتعت بها جداً وتعلمت منها، الله على الدراما المصرية وجمالها، وجمال رمضان”.

يذكر أن إلهام شاهين، عُرض لها مؤخراً حكاية “ألفريدو” إحدى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، وحققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضها، وتدور أحداثها حول “فريد” الذي يُثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في الوقت نفسه، في حين تظهر “سوسو” التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.
ويشارك في بطولة هذه الحكاية، بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فهمي، وأمير شاهين، وندى موسى، وإنجي كيوان، وإيمان السيد، وعمر شوقي، ومحسن صبري، وعابد عناني وآخرين، وهي تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

على جانب آخر تشارك النجمة إلهام شاهين في فيلم جديد يحمل اسم “الحب كله” المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة، ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين وآخرين. والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد.

main 2024-03-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

يعيش الفنان أحمد حاتم، في الوقت الحالي، حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لمجموعة من الأعمال بين السينما والدراما، وقد انتهى من تصوير بعضهم وينتظر عرضهم خلال الفترة المقبلة، وفي السطور التالية نرصد هذه الأعمال.

 

ويرتقب الفنان أحمد حاتم، خمس أعمال فنية، منها ما هو في مرحلة التصوير وما انتهى تصويره، تشمل هذه الأعمال فيلم "المنبر"، "الملحد"، "قصر الباشا"، "حدوتة الأيام الباقية"، ومسلسل "السرداب".

فيلم "قصر الباشا"

 

يتم تصويره حاليًا في أسوان، ويلعب خلاله دور مدير القصر، ويشاركه في بطولة الفيلم حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

فيلم "المنبر"

 

الفيلم قد انتهى تصويره والمونتاج الخاص به، وسيعرض في موسم صيف 2024، ويتناول الفيلم قصص مشايخ الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، أحمد عبد العزيز، سامح الصريطي.

فيلم "الملحد"

 

انتهى أيضًا من تصويره والمونتاج، وشارك فيه محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

فيلم "حدوتة الأيام الباقية"

 

يقوم أحمد حاتم بتصويره حاليًا، ويعتبره من أصعب أدواره، يشارك في العمل كارمن بصيبص، مريم الخشت، حنان سليمان، مراد مكرم، سماح أنور، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي وخيالي.

مسلسل "السرداب"

 

انتهى تصويره مؤخرًا، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي١٩٤٣ والفترة الحالية٢٠٢٤، ويشارك في البطولة رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وآخرون، والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب