شهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3 تنصيب ملك شاه (إسلام جمال) على عرش دولة السلاجقة، بعد مقتل والده السلطان ألب أرسلان في الحلقة الماضية، ويلقي القبض على عمه الذى كان يرغب في إزاحته عن طريقه والجلوس على عرش الدولة، ولكنه يؤكد له أن أبناء عمومته هم منن أغروه بالوصول إلى المنصب ولكنهم تخلوا عنه بعد هزيمته أمام ملك شاه الذي أعلنوا ولاءهم له بعد وصوله إلى الحكم.

وسلم عم ملك شاه رسالة فيها جميع أسماء ابناء عمومته ودليل خيانتهم، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3، ويطلب من الوزير نظام الملك (فتحي عبد الوهاب) أن يفتح الرسالة ويقرأ أسماء الخونة، ولكنه يقترح عليه أن يستدعيهم إلى القصر أولا.

مسلسل الحشاشين الحلقة 3.. ملك شاه يتوعد للخونة

وشهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 2، مقتل السلطان ألب أرسلان في منازلة مع أحد الخارجين عليه، ويدعى يوسف الخوارزمي، وذلك عندما أمر السلطان دق أربع أوتاد في أطرافع ولكنه رفض الموت بتلك الطريقة وطلب من السلطان الموت كالرجال من خلال منازلة بالسيف، ونجح خلالها في قتل السلطان، وبعد ذلك قام ولي العهد ملك شاه بقتل الخوارزمي بسهم من قوسه.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 في تمام الساعة الـ 9:15 مساء على قناة DMC، بينما تعرض في تمام الساعة الـ 11 مساء على قناة DMC دراما، وتتاح الحلقة الجديدة على منصة واتش آت الإلكترونية قبل موعدها عرضها التلفزيوني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 3 أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الحشاشين الحلقة 3 مسلسل الحشاشين الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 3 ملک شاه

إقرأ أيضاً:

سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن الرئيس محمد مرسي سمي بـ "الرئيس الاستبن" أو رئيس الإخوان وليس رئيس البلاد، مشيرا إلى أن المرشد هو الذي كان يحكم مصر.

اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو) سمير فرج: يحيى السنوار عامل رعب لإسرائيل وهو صاحب القرار في حماس  فض اعتصام رابعة

ولفت "فرج" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إلى أن مرسي اتصل بمكتب الإرشاد ليحضر حفلات تخرج الكليات العسكرية، منوها أن هناك أسرار وحكايات يصعب قولها على الهواء.

وعلق "القوات المسلحة من الشعب واستجابت لطلبات الشعب بإسقاط حكم المرشد، وهذا قسم أقسمناه خلال التخرج من الكلية الحربية، الرئيس السيسي هو من اتخذ قرار فض رابعة، وإلا الدولة كانت ستتجه للخراب والدمار وهذا ما اعترف به قادتهم".

ثورة 30 يونيو 

وقال إن ثورة 30 يونيو 2013 غيرت كثيرا في قدر الشعب المصري، مشيرا إلى أنه ما دام الجيش المصري قويا ستظل بلادنا قويا.

ونوه بأن القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية والشعب المصري، موضحًا أن النظام الإخواني عندما يمسك بلد فإنه يحاول السيطرة على مفاصلها، وقد استعانوا بقاسم سليماني الزعيم الإيراني الذي زار مصر مرتين بتأشيرة سياحية دون استقبال رسمي.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • القضاء العراقي يحكم بالسجن المؤبد بحق تجار مخدرات
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • مظهر شاهين: خيرت الشاطر استغل أحداث الإساءة للرسول للحصول على فندق سميراميس