عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب اجتماع مع اللاعبين في حضور الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، والتي تستضيفها مصر.

تفاصيل اجتماع حسام وإبراهيم حسن مع اتحاد الكرة

وجه  الأستاذ جمال علام في بداية حديثه  التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة وأنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق امال وطموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، وبناء فريق قوى، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهدًا على توفير جميع متطلبات المنتخب.

أرقام قياسية يحققها برشلونة في دوري أبطال أوروبا كلوب يفاجئ الجميع بشان محمد صلاح

كما رحب حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين والتأكيد على، أن مصر تستحق الأفضل ورفع إسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.

وطالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر  من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة إسم منتخب بلدهم، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ ٢٠١٠، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن إبراهيم حسن اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الكرة المصرية تستند على لوائح غير صالحة وجار عليها الزمن، وذلك خلال حديثه عن أزمة مباراة سموحة وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري العام.

إقرأ أيضًا..

ميدو: زمن السكوت انتهى والزمالك يعرف يكسب بـ(نص رجل)


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "استاد الإسكندرية من أعرق الملاعب في مصر، وحدث تعطل في غرفة الكهربا خلال مباراة سموحة وبيراميدز".
وأضاف: "هذا العطل من الممكن أن يحدث، ولكن العقل يقول إنه في حال حدوث عطل كهربائي دون ظروف قهري مثل الرعد والزلازل".
وتابع: "رابطة الأندية انتظرت نتيجة لجنة تقصي الحقائق، والتي أكدت أن ارتفاع درجات الحرارة وعدم وجود صيانة لغرفة الكهرباء أدت للحريق الذي حدث، ورابطة الأندية اعتبرت ارتفاع درجة الحرارة هو ظرف قهري".
وأكمل: "رابطة الأندية تستند للوائح الموجودة، ولكنها لوائح غير صالحة.. ما نمر به حاليًا يؤكد أننا نحتاج لجنة شئون قانونية، ويجب وضع لوائح جديدة، ويتم عرضها على جميع الأندية ثم يتم تطبيقها".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذه لوائح جار عليها الزمن، إذا كانت هذه اللوائح واضحة وصريحة لما كان أحد يستطيع أن يعمل (بالشغل البلدي) الذي يريد البعض أن نستكمل به في الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا