تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث عبر منصة أكس، وذلك بعد تصريحاتها  في برنامج "برودكاست big time"  الذي يقدمه كلا من الإعلامي عمرو أديب والنجمة السورية أصالة ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

 

وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة، وتعاطف عدد كبير من المتابعين مع تصريحات شيرين عبد الوهاب وحرصوا على دعمها من خلال المنشورات ورسائل الدعم لها.

 

 

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب: 

 

وتحدثت شيرين خلال الحلقة عن العديد من الأشياء التي حدثت معها، وعن أزمتها الأخيرة وقالت:" أزمتي الأخيرة كشفت لى ناس كتير أوي، وناس مش زي ما كنت شايفها وناس حاقده عليا". 

 

وأضافت:" أنا وصلت لمرحلة أن كل ما اجي أنام أطلب من ربنا أنه ياخدني مش أنا بس أنا وبناتي كمان لأن مش هقدر اسيبهم لوحدهم، ولما كنت افتح عنيا ولاقيني لسه عايشه كنت بقوله أنا زعلانه منك يارب". 

شيرين عبدالوهاب 

 

وكشفت شيرين عن أن أحد الأشخاص في حياتها عملوا لها عمل وقالت:" أنا لاقيت سره متعلقه في باب بيتي ولما فتحتها لقيت فيها حاجه لونها أبيض زي الرمل مدفون فيها مفتاح أوضة نومي، وشكيت في كذا حد لكن معرفتش مين اللى عمل كده". 

 

 

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن علاقتها لبناتها: 

 

وتحدثت شيرين أيضًا عن علاقتها لبناتها وأن ابنتها الكبيرة تتعمل العزف، أما الصغيرة في تخشي الظهور أمام الكاميرا، حيث قالت:" الصغيرة أنا بفضل أتحايل عليها عشان تظهر معايا وديما بترفض، وتقولي هو يعني ظهوري قدام الكاميرا هيعمل أيه". 

 

وأثارت شيرين من الجل أثناء الحلقة بالحديث عن القطريين وقالت:" أنا أوقات كتير قريني بيتعبني وأول ما أحس بتعب بشغل سورة (ق)". 

شيرين عبدالوهاب 

 

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب هي أغنية "الدهب" الذي طرحت مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب، والتي كانت تمهيدًا لعودة شيرين للوسط الغنائي من جديد، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي". 

 

 

وجدير بالذكر أن تألقت شيرين في حفل ليالي مصرية سعودية التي أقيمت الشهر الماضي في الأوبرا المصرية، في أول تعاون مع المملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل شيخ والأوبرا المصرية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب تصريحات شيرين عبد الوهاب برنامج بودكاست عمرو أديب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ

أجبر نجم تلفزيون واقع بريطاني على الانسحاب من برنامج تحدٍ قبل أمتار من النهاية، بعدما تدهورت صحته وكاد يدفع حياته ثمناً لشغفه بالمغامرات الخطيرة.

كشف بيت ويكس أنّه واجه صعوبات كثيرة جداً حاول تحملها وتخطيها، إلى أن تجرّد من طاقته بالكامل وشعر بأنه على وشك الموت رغم أنها ليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها بيت ببرامج تحديات قاسية، وفقاً لما نقله موقع "ديلي ستار".
لكن طبيعة برنامج "إنقاذ المشاهير: من يجرؤ يفوز" التدريبية وشبه العسكرية القاسية أنهكت قواه، لاسيما التوجه إلى الجبال لتحدي الأجواء المناخية الصعبة في الحلقة التي عرضت يوم الأحد الماضي من البرنامج الذي يبث على القناة الرابعة البريطانية منذ عام 2015.

تدريبات قاسية

في تلك الحلقة، تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات كل واحدة منها تضم شخصين. وطُلِب منهم سحب 60 كلغ من أدوات التدريب عبر 3 كيلومترات من التضاريس الجليدية، وهو أمر بطبيعته صعب جداً.
وفيما انسحب شريك بيت الممثل الكوميدي البريطاني تيز إلياس فوراً من المشاركة، أصر بيت على مواصلة التحدي، وشق طريقه على طول المسار، لكن في منتصف الطريق بدأ يكافح بقوة مع شعوره بالدوار، وتسلل الصقيع إلى جسده، فهوى على الثلج دون حراك.
قفز المساعدون لإنقاذ بيت، وقدّموا له الماء، وساعدوه على الوقوف والاستمرار، ولأنه كان منهكاً ويلتقط أنفاسه بصعوبة، أعيد إلى القاعدة، وخضع لفحص طبي، فيما تابع مشاركون آخرون المهمة، ما أشعل غضب بيت لأنه يريد الاستمرار رغم الانهاك.

غضب بيت لإخراجه لأنه يريد الاستمرار رغم تحذير المسعفين بالخطر على حياته، إلا أنه أصرَّ وعاد إلى المشاركة، لكنه على بُعد 400 متر من نهاية المهمة استسلم وانسحب بعدما خارت قواه بالكامل.

 

مقالات مشابهة

  • بعد توقعاتها الأخيرة.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند من جديد
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • احتفالا بنصر أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تطرح «عاشت مصر»| صورة
  • بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)