عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب، اجتماعا مع اللاعبين في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة؛ استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا ، والتي تستضيفها مصر .

وجه جمال علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة وأنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، وبناء فريق قوى، مشرا إلى أن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب .

ومن جهته، رحب حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين، مؤكدا أن مصر تستحق الأفضل ورفع اسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق.

وأشار إلى أن باب المنتخب مفتوح للجميع ولمن يبذل قصارى جهده، مشددا على ضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.

وطالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة اسم منتخب بلدهم.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى تضافر الجهود من الجميع؛ لتصحيح صورة المنتخب، وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010.

وأكد أن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق ارتداء قميص المنتخب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: اهتم بالعمل الجماعي

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو 

 

يعرف أصحاب برج السرطان بأن شخصيات منفتحة على الحياة، لا تخبأ شيئا عن الآخرين، إلا أن ذلك عبارة عن صورة يختبئون وراءها، وهم في الحقيقة يخفون كل شيء عن الآخرين، حتى لا يتأثروا بآراء من حولهم.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد المهني

 

يمكنك إطلاق العنان لإمكاناتك وتعزيز نموك الشخصي والمهني، الفترة المقبلة، فعليك أن تواجه أي تحديات ناشئة وجها لوجه، كما عليك المحافظة على التوازن بين جوانبك العاطفية والعملية لتحقيق أقصى استفادة منها.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

إذا كنت أعزب، فهناك فرصة كبيرة للقاء هادف قد يثير اهتماما جديدا في حياتك العاطفية، أما المرتبطون، فإنه يوم مثالي للمحادثات الصادقة التي تعمق اتصالكم، فاستغل هذا الوقت للتعبير عن مشاعرك بصراحة وإظهار التقدير لشريكك، إذا كان هناك أي سوء فهم، فإن اليوم يوفر الطاقة المناسبة لتنقية الأجواء والمضي قدما معا بشكل أقوى.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

قم بإعطاء الأولوية للأنشطة التي تسهم في صحتك العامة، مثل التأمل أو ممارسة الرياضة، قد تشعر بالحاجة القوية إلى الانفصال عن روتينك وإعادة شحن طاقتك، في الاستماع إلى إشارات جسمك أمر بالغ الأهمية، فدمج العادات الصحية في يومك لن يؤدي فقط إلى تعزيز صحتك الجسدية

 

 

برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يمكنك إطلاق العنان لإمكاناتك وتعزيز نموك الشخصي والمهني، الفترة المقبلة، فعليك أن تواجه أي تحديات ناشئة وجها لوجه، كما عليك المحافظة على التوازن بين جوانبك العاطفية والعملية لتحقيق أقصى استفادة منها

 

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: اهتم بالعمل الجماعي
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد