البوابة:
2024-09-28@17:16:09 GMT

لجين عمران تكشف عن محاولتها الانتحار لهذا السبب!

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

لجين عمران تكشف عن محاولتها الانتحار لهذا السبب!

حلّت مقدمة البرامج السعودية الشهيرة "لجين عمران" ضيفة على البرنامج الحواري ثقة عمياء والذي يعرض على قناة atv الكويتية الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، حيث تصدّرت حلقتها وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب عدد من التصريحات.

اقرأ ايضاًلجين عمران بالزي الليبي التقليدي والأزياء التراثية هي المفضلة لهالجين عمران تتصدّر وسائل التواصل الاجتماعي
 

وتحدّثت عمران عن حياتها الخاصة كما تطرقت إلى الحزن والمعاناة التي عاشتها بعد وفاة جدتها، كاشفة أن هذا الحدث جعلها تفكر مليًا بإنهاء حياتها.


 

وعن حدتها قالت لجين انها  لطالما اعتبرتها طبيبتها النفسية وصندوقها الأسود، وأضافت انها كانت تتداوى بها، وقالت الإعلامية السعودية: "حاولت الانتحار لكن لم تنجح المحاولة ومحاولة الانتحار هذه جعلتني أعيد تقدير قيمة الحياة وفي تلك اللحظة ايقنت انه لا يوجد شخص او سبب يستحق الانتحار من أجله".

"قررت الانتحار .. وصرت أشلاء بعد وفاة جدتي"

لجين عمران بالدموع .. تكشف عن اعترافات خطيرة لـ علي نجم#ثقة_عمياء @AliNajim @Lojain_omran pic.twitter.com/EwJoJcgSnE

اقرأ ايضاًلجين عمران تطلق مجموعة أزيائها الأولى — atv Kuwait ???????? (@atvkw) March 11, 2024

وتطرقت خلال الحلقة للحديث عن علاقتها بربها وقالت إنها في كل ليلة تتحدث مع الله قبل أن تخلد إلى النوم، وعن والدها قالت إنه كان يثق بها ثقة عمياء وانها تشعر بالفخر عندما يشبهها أي شخص به.

وتحدثت عن شراء الألقاب وبيعها، وقالت إن لقب ملكة جمال الإعلاميات عرض عليها في وقت سابق مقابل 10 الاف دولار لكنها رفضت.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير لجين عمران لجین عمران

إقرأ أيضاً:

يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك

أكد ظهير أيسر فريق الأهلي المصري، المغربي يحيى عطية الله، اليوم الخميس، أنه بحلم بتحقيق البطولة الأولى في مسيرته مع الفريق الأحمر، حين يواجه الغريم التقليدي الزمالك، غداً الجمعة، على لقب السوبر الأفريقي في ملعب المملكة أرينا.

قال عطية الله في فيديو عبر الحساب الرسمي لناديه عبر فيسبوك، اليوم الخميس: "نسعى للفوز على الزمالك لسبب مهم هو إسعاد جماهير الأهلي، التي ستؤازر اللاعبين بكل التأكيد اللاعبين بقوة".

وأضاف: "بعد الفوز في مباراتي ورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا أغلقنا الصفحة تماماً، وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الأفريقي".

 

وشدد اللاعب المعار للأهلي هذا الموسم في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من سوتشي الروسي: "طموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية، وفي أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور".

وأوضح: "لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الأفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي، من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب".

وتابع: "بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، مارسيل كولر تحدث معنا وطالبنا بإغلاق الصفحة تماماً، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة".

واختتم: "الهدف الأكبر بالنسبة لي هو تحقيق اللقب الأول مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤازرة اللاعبين، وسعدت كثيراً بالإشادة التي حصلت عليها بعدما شاركت في مواجهتي غورماهيا، ولا يزال لدي الكثير".

مقالات مشابهة

  • أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مصر.. لهذا السبب
  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • لجين عمران تطل بالألوان الزاهية في الساحل الشمالي
  • لهذا السبب... مروة نصر تعلن عن تأجيل طرح كليب "حلوة السهرة"
  • يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب