كان فوز الممثلة الأميريكية دافين جوي راندولف بجائزة الأوسكار من أبرز الأحداث وأكثر اللحظات المؤثرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، وذلك بسبب كلمتها المؤثرة في الحفل بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها "ماري لامب" للمخرج أليكساندر باين  في فيلم (The Holdovers).

اقرأ ايضاًجون سينا يُذِل نفسه من أجل الماسونية.

. ظهر عاريًا في الأوسكار!

 وقالت دافين جوي راندولف في خطابها المؤثر إنها لم تكن تعتقد أبدا أنها ستصبح ممثلة في يوم ما، وذلك حتى شجعتها والدتها على دخول قسم المسرح، وقالت :"لم أكن أعتقد أنه كان من المفترض أن أقوم بهذا كمهنة، لقد بدأت كمغنية وقالت لي والدتي: اذهبي عبر هذا الشارع إلى قسم المسرح هناك شيء يناسبك هناك".

وأضافت " أشكر والدتي على فعل ذلك، أشكر جميع الأشخاص الذين وقفوا بجانبي،وأرشدوني، وأشكر الأكاديمية على إيمانها بي وبموهبتي، وأشكر جميع الأشخاص الذين آمنوا بحقي في الظهور للعالم ولإبراز موهبتي...لفترة طويلة أردت دائما أن أكون مختلفة، وأن أكون مختلفة من غير الشعور بالخجل من بشرتي السوداء، والآن أدرك أنني بحاجة فقط إلى أن أكون على طبيعتي. أدعو الله أن أتمكن من القيام بذلك أكثر من مرة أخرى، شكراً لكم على أنكم رأيتوني".


لم يكن فوز راندولف مفاجأة تماما، حيث أنها اكتسحت دائرة الجوائز لهذا العام، حيث فازت بفئات الممثلة المساعدة في جوائز "غولدن غلوبز"، وجوائز ( 2024 SAG)، وجوائز اختيار النقاد (Critics Choice Award 2024).

اقرأ ايضاًرامي يوسف بالزي العربي في أوسكار 2024..وهكذا تضامن مع غزة

وقبل الإعلان عن فوزها، فقد قدمتها الحائزة على جائزة الأوسكار سابقا، النجمة لوبيتا نيونغو، التي وصفت أداء راندولف بأنه "تحية لأولئك الذين ساعدوا الآخرين على الشفاء على الرغم من آلامهم".

وقد أشاد العديد من النقاد بآداء الفنانة الأميريكية الأكثر من رائع، حيث أبصرت النور بعملها في مسلسل "ذا آيدول" جنبا إلى جنب مع "ذا ويك إند" وليلي روز ديب في العام 2023، كما أنها أطلت بعدة أدوار ثانوية استثنائية في العديد من الأعمال السينمائية المختلفة والأعمال التي عرضت على شاشتي التلفاز الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى أنها عرفت بأناقتها الملفتة مؤخرا بتعاوناتها مع أبرز دور الأزياء العالمية آخرها كان فستان "لوي فيوتون" المزين بالترتر الأزرق الفاتح ووشاح من الريش النافر الراقي الذي زين الأكمام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دافين جوي دافين جوي راندولف أوسكار 2024 هوليوود أخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم

فستان الزفاف في المنام.. يبقى حلم ارتداء الفستان الأبيض حلم كل فتاة عزباء وركوب عربة السندريلا والكثير من الأحلام الجميلة التي نراها في القصص الخيالية والأفلام الرومانسية ولكن من الأشياء الغريبة حلم البكاء بفستان الزفاف.

تفسير حلم دموع العروسة بفستان الزفاف

وفقا للتفسير الديني لحلم بكاء العروسة في المنام فإنه يدل على السعادة والفرح ويدل على تحقيق الامنيات والافراح القادمة للشخص الذي يروي الرؤية.

ويقال أن البكاء العروس في المنام يمكن تفسيره أيضًا كتعبير عن التوبة الصادقة والاستغفار، والرغبة في تصحيح الأخطاء في الحياة.

ويرى بعض المفسرين أن البكاء في الحلم يرمز إلى الحزن الذي يعاني منه الشخص في الحياة الواقعية، ويعكس الحلم الضغوط النفسية أو الصعوبات التي قد يواجهها الشخص.

دموع العروسة بفستان الزفافالبكاء في العرس في المنام للعزباء.

يرى بعض المفسرين أن رؤية العزباء نفسها في المنام وهي ترتدي فستان الزفاف وعينيها بها دموع، هو بمثابة رمز للسعادة والفرح، ويرى آخرون أن فيه تعبيرًا عن المشاعر العميقة أو التوتر النفسي.

كما قد تكون الرؤية للعزباء إشارة أو بشارة على الخيرات والفرج القريب، بعد زوال الهم والحزن.

اقرأ أيضاًتوقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو

برج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024

تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤية المنصب في المنام لابن سيرين؟

مقالات مشابهة

  • فرنسا تعدّل طريقة اختيار فيلمها المرشح للأوسكار
  • من عبدالوهاب إلى أحمد رفعت.. دموع الملاعب المصرية لا تنقطع
  • في لحظة الوداع.. لماذا خطفت دموع بيبي ومواساة رونالدو الأنظار؟
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين
  • أوفر دوس في الشاحل السمالي.. خناقات أولاد ذوات وركنة العربية بـ2000 وشاي بلبن بـ1500 جنيه.. ليه!!
  • احذر.. أطعمة “عصرية” قد تصيبك بمرض خطير
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • رحلة استكشافية جديدة إلى بوابة الجحيم تكريماً لضحايا تيتان