البوابة:
2024-10-05@00:59:29 GMT

مصر للطيران تلغي رحلاتها لمطار برلين

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

مصر للطيران تلغي رحلاتها لمطار برلين

أعلنت  شركة مصر للطيران في بيان عن إلغاء رحلتى مصر للطيران رقم MS731 بخط سير القاهرة/ برلين، ورقم MS732 بخط سير برلين / القاهرة وذلك يوم الخميس 14 مارس 2024، وذلك  بالإشارة إلى التعليمات الواردة إليها من إدارة مطار برلين - ألمانيا، والتي تفيد بتنظيم إضراب في مطار برلين.

وتابعت الشركة: "يرجى من عملاء مصر للطيران المسافرين على الرحلات  المذكورة عاليه ضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران علي رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو الرقم الدولي 97142306666+، أو الرقم الدولي 966122297777+".


 

وكانت نقابة فيردي العمالية الألمانية في برلين قد دعت، الثلاثاء، إلى إضراب لمدة يوم كامل ، الخميس، في عديد من المطارات الألمانية.

 وقالت النقابة، إن الإضرابات في النزاع الراهن بشأن الأجور التي ستشمل أيضا موظفي الأمن، ستؤثر في مطارات برلين وهامبورج وكولونيا وشتوتجارت وكارلسروه "بادن بادن".

ويذكر أن خلال الموجة الأولى من الإضرابات في أول فبراير في 11 مطارا رئيسيا، قدرت جمعية المطارات الألمانية أنه تم إلغاء 1100 رحلة لأن الركاب لم يتمكنوا من الوصول إلى منطقة الأمن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

"فلاي دبي" تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق

الاقتصاد نيوز _ متابعة

أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم الأربعاء، أنها ألغت رحلاتها إلى الأردن والعراق وإسرائيل وإيران يومي الثاني والثالث من أكتوبر/تشرين الأول الجاري بسبب الإغلاق المؤقت لعدد من المجالات الجوية.

وكانت المخاوف من اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط دفعت شركات طيران عالمية إلى تعليق رحلاتها إلى المنطقة أو تجنب المجالات الجوية المتأثرة بالصراع.

وألغت شركة خطوط إيجة الجوية اليونانية رحلاتها من وإلى بيروت حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول، ومن وإلى تل أبيب حتى السادس من أكتوبر/تشرين الأول.

فيما علَقت الخطوط الجوية الجزائرية رحلاتها من لبنان وإليه حتى إشعار آخر، كذلك ألغت إير بالتيك (طيران البلطيق) في لاتفيا رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول.

وألغت شركة الطيران الإسبانية "إير أوروبا" رحلاتها إلى تل أبيب حتى الثاني من أكتوبر/تشرين الأول، في حين علقت مجموعة إير فرانس-كيه.إل.إم في 30 سبتمبر/أيلول رحلاتها من باريس إلى تل أبيب ومن باريس إلى بيروت حتى الثامن من أكتوبر/تشرين الأول.

وألغت كيه.إل.إم جميع الرحلات من تل أبيب وإليها حتى 26 أكتوبر/تشرين الأول.

وألغت وحدة ترانسافيا للطيران منخفض التكلفة التابعة للمجموعة الفرنسية الهولندية الرحلات من وإلى تل أبيب حتى 31 مارس/آذار 2025، والرحلات الجوية إلى عمّان وبيروت حتى الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني.

مقالات مشابهة

  • «العربية للطيران» تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • "العربية للطيران" تستأنف رحلاتها المباشرة من رأس الخيمة إلى جدة
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى الأردن والعراق وايران
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق والأردن وإيران اليومين المقبلين
  • الخارجية الألمانية تستدعي السفير الإيراني لدى برلين على خلفية الهجوم الصاروخي على إسرائيل
  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن
  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن - عاجل
  • "فلاي دبي" تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر