أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرحها مقطع فيديو اعلاني روحت من خلاله لـ حمّالات الصدر التابعة للعلامة التجارية الخاصة بها، بطريقة وصفها الجمهور بالذكية والمبدعة.

اقرأ ايضاًكايلي جينر وكيم كارداشيان تخطفان الأنظار في فانيتي فير 2024كيم كارداشيان تثير الجدل بمقطع ترويجي لـ حمّالات الصدر
 

طرحت نجمة تلفزيون الواقع مقطع فيديو ترويجي لحمّالات الصدر التابعة للعلامة التجارية الخاصة بالملابس الداخلية.

وأثارت ضجّة من خلاله حيث ظهرت وهي ترتدي الحملات وتجلس على جهاز الي ضخم  يجعلها تتحرك بشكل كبير وكأنها تمارس الركض السريع، كما بدت وكأنها تقفز إلى الأعلى وتتحرك بشكل كبير لكن وبالرغم من قوة الحركة إلا انها حافظت على ثبات الصدر بسبب الحمال.

ومن المعروف ان بعض السيدات تعاني من مشكلة عدم ثبات الصدر عند الحركة والركض والمشي مما قد يسبب الإحراج الشديد لهن، لذلك تعتبر هذه الحمالة الحل المثالي لهذه المشكلة.

وانتقل الجمهور للتعليق على مقطع الفيديو حيث اكّدوا بان كيم اختارت أغرب طريقة إعلانية للكشف عن  قدرات حمّالة الصدر وعلق الجمهور إن الطريقة مبتكرة وذكية جدًا وموجهة بأسلوب مميز إلى النساء.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان بفستان أسود من بلنسياغا بسعر خيالي.. وتبقي كرت السعر عليه

إعلان كيم كارداشيان للنساء اللي ماتحب أثدائها تطلع لما تركض وتقعد تتحرك معها و تضايقها فحمالة الصدر هذه تثبتها لك ومهما تشقلبتي و نطنطتي ماتبينها و أختارت أغرب طريقه إعلانية عشان تبين قدرات الحمالة الصدرية هو مضحك لكن روجتها بطريقة ذكيه????ونال أعجاب الكثير.pic.twitter.com/miP38M0nr4

— ْ (@0dona_) March 13, 2024

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان أخبار المشاهير کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

سفارة السودان بغانا بقيادة السفير قريب الله تستعد لاستقبال صقور الجديان في أكرا

أبدت سفارة السودان بدولة غانا.. اهتماماً كبيراً بمباراة صقور الجديان والبلاك إستار لحساب الجولة الثالثة لتصفيات كان المغرب 2025م المحدد لها 11 أكتوبر 2024م اهتماماً كبيراً.. وظلت في حالة تواصل مستمر مع الاتّحاد السوداني لكرة القدم. وتابعت زيارة وفد الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لتفتيش ملعب أكرا المرشح الأول لاستضافة المباراة. وبذل السفير الأستاذ قريب الله خضر علي القائم بأعمال سفارة السودان في غانا.. جهوداً كبيرة في متابعة الملف من واقع اهتمام الشارع الغاني بمباراتي السودان المصيريتين.. ومطالبه بإكمال العمل في الإستاد على وجه السرعة للإيفاء بمطلوبات كاف حتى تقام مباراة الذهاب بغانا.. وتم استدعاء وزير الرياضة الغاني في البرلمان لتسريع العمل.
وقال السفير قريب الله خضر، إن غانا على المستويين الرسمي والشعبي تولي لقاءي صقور الجديان والبلاك إستار اهتماماً كبيراً لأهميتهما في مشوار البطولة عقب الخسارة في الجولة الثانية أمام أنغولا وتعادله أمام النيجر، فلا خيار أمامهم سوى تحقيق نتيجة إيجابية أمام السودان وفي جولتي الذهاب والإياب.
وأكد السفير قريب الله، جاهزية السفارة لاستقبال صقور الجديان في أكرا وتذليل مهمتها وتوفير أكبر قدر من الراحة، وقال: نحن على تواصل مع المسؤولين في الاتّحاد السوداني ولجنة المنتخبات الوطنية من أجل ذلك.

التيار

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فُقِدَ الاتّصال به صباح يوم أمس.. هل شاهدتم أنطوني عيد منصور؟
  • بالأرقام.. القرم يكشف حجم تضرر قطاع الاتّصالات من جرّاء العدوان الإسرائيلي
  • البعثة الأممية تُرحب بإعلان مؤسسة النفط رفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط 
  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض
  • الصدر يفتح مضيف ال صدر لخدمة السوريين واللبنانيين
  • سفارة السودان بغانا بقيادة السفير قريب الله تستعد لاستقبال صقور الجديان في أكرا
  • بغداد.. اعتقال شخص في مدينة الصدر يمجّد إسرائيل
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • أغرب انتخابات رئاسية في تونس بعد الثورة